• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضمن 30 حلاً مبتكراً جديداً لـ «ثري إم الخليج»

استعراض «الرمل البلوري» في «أديبك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض شركة «ثري إم الخليج» خلال مشاركتها للمرة الأولى في «أديبك 2015» منتج الرمل البلوري الأحدث من نوعه، لتقليص الكثافة لعمليات الحفر في قاع الآبار، وذلك ضمن 30 حلاً مبتكراً تطرحهم الشركة بالمعرض لتعزز الإنتاجية في قطاع النفط والغاز وزيادة عمر الأصول المهمة وتوفر الحماية للأفراد والبيئة التي يعملون فيها، بحسب واجد عباس، رئيس وحدة النفط والغاز في شركة ثري إم الخليج.

وقال عباس لـ«الاتحاد» «إن منتج الرمل البلوري يجعل الأسمنت يطفو، بينما يلعب منتج شاشات الرمل السيراميك دوراً فاعلاً في التخفيف من مخاطر تآكل المعدات في عمليات الحفر في قاع الآبار».

وتابع «بهدف تشجيع التواصل والتفاعل المباشر مع العملاء الحاليين والمحتملين، سنقوم ببناء «لايف لاب – LifeLab»، وهو مركز خدمي تجريبي يقع ضمن جناح العرض الخاص بالشركة ويهدف إلى إتاحة الفرصة للزوار والحضور لاختبار وتجربة تكنولوجيات ومواد ثري إم».

وحول أثر التقنيات في قطاع النفط، قال عباس: «في ظل الظروف الراهنة التي يشهدها قطاع النفط، هناك المزيد من شركات النفط والغاز التي تبحث عن حلول من شأنها تحسين الإنتاجية وخفض تكاليف التشغيل».

وأكد أن شركات التكنولوجيا، تدرك حجم التحديات التي تواجه قطاع النفط في الوقت الراهن، ولهذا تتعاون عن كثب مع شركات النفط والغاز لمساعدتها في تحسين الإنتاجية ورفع الكفاءة وتساعد التكنولوجيا الحديثة والمنتجات المبتكرة الشركات في التغلب على أعقد وأصعب المهام ذات الصلة بهذا القطاع، بدءاً من أعمال التنقيب وصولاً إلى الإنتاج والتسويق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا