• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

قطر وإيران ودياً في الدوحة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 مارس 2007

تلتقي قطر وايران في مباراة دولية ودية اليوم في الدوحة في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم المقررة من 7 الى 29 يوليو المقبل، وتقام النهائيات في اربع دول هي: تايلاند، وفيتنام، وإندونيسا، وماليزيا.

وتلعب قطر في البطولة الآسيوية ضمن المجموعة الثانية التي تضم فيتنام، والإمارات، واليابان. أما ايران فإنها في المجموعة الثالثة الى جانب ماليزيا، والصين، واوزبكستان.

وتشكل مواجهة المنتخب الايراني بداية إعداد مثالية للمنتخب القطري الذي يسعى لمشاركة افضل في كأس آسيا 2007 لتعويض خروجه مبكراً من الدور الاول للبطولة الماضية في الصين عام ،2004 وكذلك لفقدانه لقب بطل الخليج بعد خروجه من الدور الاول ايضا في ''خليجي ''18 في الإمارات.

ولم تخض قطر أي مباريات ودية أو رسمية منذ انتهاء كأس الخليج نظرا لانشغال المنتخب الاولمبي الذي يضم عدداً كبيراً من لاعبي المنتخب الاول بتصفيات اولمبياد بكين ،2008 واعلن فهد الكواري عضو الاتحاد القطري ومدير المنتخبات عن وجود اتفاق مع سنغافورة للعب معها في 4 يوليو المقبل في سنغافورة، مشيرا الى اتصالات تجري لاقامة مباراتين مع منتخبين آسيويين قويين قبيل البطولة مباشرة. وطالب البوسني جمال الدين موسوفيتش مدرب المنتخب لاعبيه بالاستفادة من المباراة مع ايران، معتبراً أن منتخبها قوي وسيأتي الي الدوحة بجميع محترفيه، وأعلن موسوفتيش أن المباريات الودية هي المحك الاساسي لاختيار قائمة اسيا ،2007 ويلعب المنتخب القطري مباراته الودية الثانية مع نظيره الليبي في 21 ابريل المقبل في طرابلس، ويجري حاليا اتصالاته لتأمين مباراة ثالثة تقام في مايو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال