• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

سهيل المزروعي:

محمد بن راشد رجل الأفكار والمبادرات التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يناير 2017

أبوظبي (وام)

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة، أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رجل الأفكار والأطروحات والمبادرات التاريخية ذات الصدى العالمي، واستثنائيته تنعكس بوضوح في قدرته على بث روح التفاؤل والأمل وتعزيز سقف الطموحات عبر مختلف المبادرات التي يقودها، مضيفاً أن سموه يجسد مثالاً حياً للقيادة الناجحة التي تسعى إلى تحقيق الازدهار والخير والسعادة لشعب الإمارات. وأشار إلى أن إطلاق مبادرة «بنك الإمارات للطعام» تزامناً مع يوم جلوس سموه وتوليه مقاليد الحكم لإمارة دبي، يمثل تعبيراً صادقاً عن الدور الإنساني لأهل الإمارات في «عام الخير».

وأضاف معاليه: في تصريح له، بهذه المناسبة، أنه منذ تولي سموه مقاليد الحكم في دبي وصلت دولة الإمارات ودبي إلى مصاف أهم الدول في العالم وحققت الكثير من الإنجازات والريادة على مختلف المستويات مما جعلها نموذجاً يحتذى على جميع الصعد. وقال معاليه: «إن مبادرة «بنك الإمارات للطعام»- التي تصادف ذكرى مرور (11) عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مقاليد الحكم في دبي- جاءت ترسيخاً لقيم العطاء والتسامح والكرم وتجسيداً للعادات الإماراتية الأصيلة، حيث تمثل حافزاً لكل أفراد المجتمع للمساهمة بشكل إيجابي في تعزيز المبادرات الإنسانية والتطوعية، فضلاً عن أنها دليل على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة الحكيمة للدولة لعمل الخير والحث على تعزيز مبادئ العمل الخيري». وذكر معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، أن المبادرة تدعم رصيد العمل الإنساني لدولة الإمارات وتعزز مكانتها كداعم أساسي للعمل الخيري والإنساني على المستويين المحلي والدولي .

وأشاد بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتعيين سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيسة لمجلس أمناء «بنك الإمارات للطعام»، مشيراً إلى أن أيادي سموها البيضاء منتشرة في ربوع العالم لمساعدة المحتاجين وعمل الخير ومد يد العون إلى المسكين وإغاثة الملهوف وأن هذا الاختيار صادف أهله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا