• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإمارات للصناعات العسكرية» تسلط الضوء على صناعاتها الجوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (وام)

تعرض شركة الإمارات للصناعات العسكرية، المنصة الوطنية المتكاملة لصناعات الطيران، أحدث منتجاتها وخدماتها في قطاعات الصناعات الدفاعية والجوية خلال معرض دبي للطيران الذي بدأ فعالياته أمس، وذلك بعد مشاركتها للمرة الأولى في معرض الدفاع الدولي «أيدكس» في أبوظبي خلال شهر فبراير الماضي.

وتعد شركة الإمارات للصناعات العسكرية منصة متكاملة للتصنيع الدفاعي والخدمات ويزيد عدد العاملين في مجموعتها على عشرة آلاف يعملون في المجالات الصناعية الجوية والبرية والبحرية، وتجمع الشركة تحت مظلتها بين مختلف الكفاءات والخبرات في قطاع التصنيع الدفاعي بدولة الإمارات لتشكل منصة متكاملة تسعى لتعزيز القيمة لعملائها ومساهميها وشركائها.

وتضم محفظة شركات الإمارات للصناعات العسكرية كلا من «أمرك الطيف للخدمات الفنية.. بيانات للخدمات المساحية هورايزون أكاديمية الطيران الدولية ونمر للسيارات وتوازن داينامكس وأبوظبي لاستثمارات الأنظمة الذاتية، أداسي، بركان وكراكال العالمية وكراكال للذخائر الخفيفة وتوازن للصناعات الدقيقة و«سي 4 للحلول المتقدمة» وجلوبال ايروسبيس لوجيستكس «جال» وشركة الحلول البحرية المتقدمة «ناس» وشركة الاتصالات الآمنة وشركة تاليس للحلول المتقدمة «تاس».

وتشارك ثماني شركات التابعة للإمارات للصناعات العسكرية في المعرض بما فيها شركتا المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة «أمرك» وشركة جلوبال إيروسبيس لوجيستكس «جال» واللتان تعتبران من الرواد بالمنطقة في خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات ذات الأجنحة المتحركة والثابتة على حد سواء.

ويضم جناح الشركة أيضا شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية «أداسي» والتي توفر منظومة شاملة من الخدمات لكل أنواع الأنظمة الذاتية وكذلك شركة توازن للصناعات الدقيقة وهي منشأة تصنيعية تعتبر من ضمن الأحدث في العالم وتعمل في مجالات التصنيع الدقيق لقطاعات الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران والنفط والغاز.

وأكد لوك فينيرون الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للصناعات العسكرية أن معرض دبي للطيران يعتبر فرصة كبيرة للشركات التابعة للإمارات للصناعات العسكرية والعاملة في الصناعات والخدمات الجوية للتعريف بإمكانياتهم في مجالات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات وفي تكنولوجيا الطائرات من دون طيار والتصنيع المتقدم.

وتعكف الإمارات للصناعات العسكرية حاليا على إكمال دمج عدد من الشركات في محفظتها والتعرف على فرص للشراكات لمختلف مكونات المجموعة بالاستناد إلى النطاق الواسع والمتنوع لمجالاتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا