• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

خلال كلمته في القمة العالمية للحكومات

القرقاوي: البيانات نفط المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

قال معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، رئيس القمة العالمية للحكومات، في كلمته، خلال أعمال القمة في دورتها السادسة: «تنطلق القمة العالمية للحكومات ضمن الرؤية السديدة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبرعاية كريمة ومتابعة مباشرة وتوجيهات مستمرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يؤمن بأن تطوير الحكومات مفتاح لرخاء الشعوب، وأن استشراف المستقبل مفتاح لبناء حاضر أفضل، وأن التغيير إذا لم تقده أنت، فإنه يقودك».

وأضاف رئيس القمة العالمية للحكومات: «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤمن بهذه القمة لأنها تجمع عقول القطاع الخاص مع إمكانات القطاع الحكومي، وأبحاث الأكاديميين والعلماء مع متخذي القرار من أكثر من 140 دولة، ولا بد أن تكون النتائج إيجابية ولخير البشرية من خلال هذا التجمع».

متى يحدث المستقبل؟

ورحّب معالي محمد القرقاوي بضيوف القمة الذين بلغ عددهم في هذه الدورة 4000 ضيف ومتحدث، و400 إعلامي، وخص بالترحيب جمهورية الهند، ضيف شرف القمة في هذه الدورة، وقال إن الهند ستستعرض تجربتها التنموية التي يبلغ عمرها آلاف الأعوام، والتي نجحت من خلالها في ترسيخ مكانتها كقوة مؤثرة ومحركة في العالم.

وأضاف معاليه «إن التطور سيستمر، والتغيير لن يتوقف، وسيشهد العالم خلال الثلاثين عاماً المقبلة تغييرات وتطورات أسرع مما شهده خلال الـ3000 عام الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا