• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

6 وجوه جديدة في «الأبيض» الصغير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 09 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

قال عبدالله الشاهين مدرب منتخبنا للناشئين تحت سنة (16)، إن قائمته الرئيسة ضمت ستة وجوه جديدة من أصحاب المواهب، بحيث يتم استدعاؤهم لأداء مباراة تجريبية مع نادي العين تحت سنة (17)، يوم السبت المقبل بملعب ذياب عوانه بمقر اتحاد الكرة بالخوانيج بدبي.

وأشار الشاهين إلى أن الوجوه الجديدة التي وقع عليها الاختيار من مجموع (26) لاعباً، تم استدعاؤهم للتجمع الخميس الماضي، وذلك في إطار البحث عن اللاعبين المتميزين، مؤكداً أن قائمة المنتخب مفتوحة للجميع، وأن من يقدم مستوى أفضل سيجد الطريق مفتوحاً أمامه للانضمام، مضيفاً أنه خلال الفترة المقبلة سنعمل على متابعة مستويات اللاعبين من خلال مسابقات الدوري تحت 16سنة، وذلك لمعرفة مدى تطور الأداء.

وأكد الشاهين أن رزنامة إعداد المنتخب ستكون مقيدة بالتقويم الدراسي للاعبين، خاصة وجميعهم طلاب بالمراحل الدراسية، حيث تبدأ مرحلة التحضير القادمة في إجازة الفصل الدراسي الأول في الفترة من 24 نوفمبر لغاية 8 يناير، ثم تنطلق مرة أخرى في 26 مارس لغاية 8 أبريل، باعتبارها فترة الإجازة المدرسية الثانية، وسيؤدي الأبيض الصغير خلال كل إجازة أربع تجارب دولية، للوقوف على جاهزية اللاعبين. يذكر أن الأبيض الصغير، كان قد تأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2016 بالهند، بعد مشاركته في التصفيات في بنجلاديش في سبتمبر الماضي وتأهله ضمن أفضل خمس ثوانٍ في المجموعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا