• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

12 طالباً يناقشون مشاريع تخرجهم في جامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

الشارقة - تحرير الأمير:

ناقش 12 طالبا مواطنا مشاريع تخرجهم بموجب اتفاقية تعاون مشترك بين الجامعة وبين دائرة البلدية والتخطيط في عجمان. وكان الطلبة قد تلقوا علومهم في كلية العلوم الصحية في الجامعة بمعدل 120 ساعة مواد نظرية وعملية بمختبرات الجامعة، فضلا عن مادة التدريب ومادة مشروع التخرج. ودارت محاور مشاريع الطلاب حول مواضيع البيئية والقضايا الغذائية التي تؤهل الكوادر الوطنية للتفتيش والرقابة البيئية والغذائية، حيث اجتاز الطلاب المتدربون جميع متطلبات الدورة التأهيلية ليكون المتدرب مؤهلاً للتفتيش والرقابة الغذائية أو البيئية.

حضر المناقشة د.مريم الشناصي رئيس قسم الصحة البيئية وعدد من القيادات الإدارية بالبلدية. حيث قدم الطلاب مشاريع التخرج بإشراف كل من د. حافظ عمر، ووفاء الباز، وعبد الرزاق بابكر، وعائشة الأميري.

وقد ناقش الطالب صالح محمد المدحاني مشروعه حول قياس الضوضاء في مصنع الشعالي في المنطقة الصناعية بعجمان، والطالب محمد عوض، ناقش مشروع الهيكلة الإدارية البيئية في بلدية دبي، والطالب يوسف سالم الكعبي ناقش مشروع قياس درجات الحرارة في مصنع الشعالي في المنطقة الصناعية بعجمان، وناقش الطالب جاسم محمد الجسمي مشروع المخاطر البيئية والصحية الناتجة عن الإنشاءات الصناعية في المناطق السكنية، وناقشت الطالبة عائشة الصعيدي مشروع أنفلونزا الطيور، والطالبة مريم الشامسي تطرقت إلى المدخلات المرضية الحديثة على الطيور الداجنة، وناقش الطالب حميد علي عمر مشروعه حول أنواع اللحوم المصنعة وأنواع الفساد، أما الطالب وليد الشحي فقد تناول مشروعه تطور إدارة النفايات الصلبة، بينما تطرق الطالب راشد ابراهيم في مشروعه إلى صناعة الأجبان الجافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال