• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

مروان المعلا يشهد الحفل الختامي لحملة ترشيد استهلاك المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

شهد الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين الحفل الختامي لحملة ترشيد استهلاك المياه التي نظمتها دائرة المياه بأم القيوين خلال الفترة من 16 إلى 22 الشهر الجاري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ راشد بن أحمد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين. كما شهد الحفل والذي اقيم بالمركز الثقافي بأم القيوين مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية والمدعوون. وأكدت الشيخة عائشة عبدالله المعلا مديرة دائرة المياه بأم القيوين في كلمتها أن ترشيد استهلاك المياه يعد من المواضيع الحيوية التي لا ينبغي تجاهلها باعتبار أن الحفاظ على الموارد الطبيعية وممارسة الأساليب الحضارية في التعامل مع المياه مسؤولية الجميع.

واشارت إلى أن تنظيم أول حملة لترشيد استهلاك المياه في أم القيوين يأتي ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة للمحافظة على مصادر المياه الطبيعية والبحث عن مصادر بديلة كتحلية مياه البحر ومعالجة مياه الصرف الصحي مشيرة إلى الدور الحاسم للمياه في عملية التنمية المستدامة من خلال توعية المجتمع وتبصيره بأهمية المحافظة عليها.

ووجهت الشيخة عائشة المعلا الشكر لكل من ساهم في إنجاح الحملة بداية بالرعاية الكريمة من صاحب السمو حاكم أم القيوين. وقيام سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين باطلاق فعالياتها.

كما توجهت بالشكر للشيخ محمد بن راشد المعلا رئيس دائرة الشؤون المالية والإدارية رئيس دائرة المتاحف والآثار لمشاركته في مسيرة الحملة وللشيخ مروان بن راشد المعلا لاشرافه ومتابعته المستمرة لفعالياتها.

وفي ختام الحفل الذي تضمن عرضا تصويريا لفعاليات الحملة وعرضا مسرحيا بعنوان ''قطرة ماء'' قام الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الاراضي والاملاك بتكريم المساهمين في تنظيم وانجاح الحملة والراعي الرسمي لها وهو نادي ''موتور بلكس'' وطلاب المدارس والقائمين على تنظيم الحملة. وتسلم الشيخ مروان المعلا هدية تذكارية من الشيخة عائشة المعلا لدعمه لحملة ترشيد استهلاك المياه.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال