• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

منتخب الصغار يحرز المركز الثاني ويتفوق على لاعبي 50 دولة

15ميدالية للإمارات في بطولة أوروبا المفتوحة للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

واصل منتخبنا الوطني للجو جيتسو نتائجه المتميزة في البطولات الخارجية، وذلك بعد أن حصد لاعبوه 15 ميدالية ملونة في بطولة أوروبا المفتوحة التي أقيمت في لشبونة البرتغالية في الفترة من 21 وحتى 25 من الشهر الجاري، واحتل المنتخب المركز الثاني من بين 50 دولة شاركت في المنافسات. وتوج كل من أحمد بدر وسعيد الشامسي بذهبيتين، فيما حصل لاعبونا على 5 ميداليات فضية حاز عليها منصور البلوشي، ومبارك النعماني، ومحمد البلوشي، وعبيد النعيمي، وفهد المنصوري، ووصل عدد الميداليات البرونزية إلى ثماني جاءت عن طريق منصور الكتبي، وخليفة السويدي، وخليفة النصرتي، وسليمان الهنائي، وعبدالرحمن النعيمي، ومحمد البلوشي، وحمد الشامسي، وفهد علي المنصوري.

وعادت بعثة البعثة الإماراتية إلى البلاد أمس الأول، بعد النجاحات المتميزة التي تحققت لجو جيتسو الإمارات.

وتأتي البطولة ضمن أجندة المسابقات الموضوعة في الخطة التي رسمها الاتحاد من أجل مزيد من الاحتكاك القوي للاعبينا، قبل بطولة العالم التي سوف تستضيفها العاصمة أبوظبي أبريل المقبل، وهي الحدث العالمي الكبير الذي يعد الأقوى على مستوى اللعبة.

وتعد بطولة أوروبا المفتوحة للجو جيتسو المشاركة الثانية خارجياً لمنتخب الصغار بعد تحقيقهم 45 ميدالية ملونة في أول مشاركة دولية خارجية لهم في بطولة أميركا الوطنية التي أقيمت في لوس أنجلوس أكتوبر الماضي. من ناحيته، وجه فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، التهنئة إلى الأبطال الصغار على حصد الميداليات وإحراز المراكز المتقدمة، مؤكداً أن ما تم إنجازه يعد دافعاً قوياً لتحقيق المزيد من التطور للّعبة ويحقق الكثير من المكاسب على مستوى الخبرات المتراكمة لاستثمارها في التحديات الدولية المقبلة.

وقال: «فخورون بهذا الإنجاز، وما هو إلا دليل على أن الخطط المدروسة التي يتبناها الاتحاد لتأهيل وصقل مواهب الصغار عبر توفير كل السبل والفرص المتاحة للاحتكاك الخارجي تؤتي ثمارها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا