• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

سعود القاسمي: كفاءة الشرطة تواكب نهضة البلاد الحضارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

عائشة القاضي ووام:

شهد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة مساء أمس بمركز الدراسات الأمنية والتدريب في منطقة المعمورة حفل تخريج دورتي الإعداد الأساسي للمستجدين الرابعة عشرة، والإعداد الأساسي للعنصر النسائي السابعة. حضر الحفل العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة والشيخ عمر بن صقر القاسمي رئيس الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة والشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس الدائرة المالية في رأس الخيمة وعدد من المسؤولين والضباط وأهالي الخريجين.

وأكد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي أن المستوى العالي من التدريب الذي وصل إليه منتسبو الشرطة يعكس المستوى الحقيقي لدولة الإمارات واهتمام قيادتها الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' بالعنصر البشري وتأهيل رجالات الشرطة والأمن لما لهم من أهمية كبيرة كونهم يمثلون عنصرا فاعلا في التنمية الشاملة التي تعيشها الدولة. وتفقد سموه طابور العرض لمنتسبي الدورتين البالغ عددهم في الدورة الأولى 226 منتسبا وفي الثانية 47 منتسبة تلقوا المنهاج العام للدورتين بشقيه النظري والعملي طوال فترة ستة أشهر.

وأشار الدكتور المقدم فيصل سعيد الميل رئيس قسم التخطيط والتطوير في شرطة رأس الخيمة إلى أن تخريج هذه الكوكبة من عناصر الشرطة يعتبر إضافة جديدة للجهاز الأمني الذي يلقى اهتماما من قبل صاحب السمو رئيس الدولة ومن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية، لافتا إلى أن ما وصلت إليه شرطة رأس الخيمة من تطور شامل -خصوصا في مجال التدريب- دليل على حرص ومتابعة العميد الشيخ طالب بن صقر القاسمي واهتمامه بتطوير العنصر البشري وتأهيله، داعيا الخريجين إلى تطبيق ما تعلموه والتسلح بالمعرفة والثقافة الشرطية لخدمة الوطن والمواطن والمقيم. وقام سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بتوزيع الجوائز على المتفوقين من منتسبي الدورتين. إلى ذلك استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس السيد علي جمال بنجورا قنصل عام جمهورية غينيا في دبي. حضر المقابلة الشيخ محمد بن صقر القاسمي والشيخ عبدالله بن محمد بن صقر القاسمي. كما استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي بعد ذلك السيد حمد صالح الجطيلي قنصل عام دولة الكويت الشقيقة لدى الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال