• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

الداح يقطع أولى خطوات الاحتراف في بطولة العالم للملاكمة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

ممدوح البرعي:

يقطع البطل الإماراتي عيسى الداح بطل العرب للملاكمة أولى خطواته في عالم الاحتراف مساء غد السبت بقاعة الشيخ راشد عندما يواجه البطل الأميركي لاري فوستر في منازلة من 4 جولات ضمن بطولة العالم للملاكمة التي تقام في ضيافة دبي تحت عنوان ''المصير في الصحراء''.

وتجرى عملية الوزن لأبطال العالم المشاركين في الحدث الكبير اليوم بالمكتب التنظيمي لمركز دبي التجاري العالمي، حيث يتم التأكد من فئات الأوزان ومنح التصاريح الطبية وإتمام التسجيل الشخصي قبل افتتاح ''الليلة الكبيرة''.

ويتم بث الجولات الأربع لمباراة البطل الاماراتي الذي فاز بلقب البطولة المحلية خمس مرات وبطولة العرب مرة واحدة واستقطب جميع مراقبي اللعبة والشركات الراعية على الهواء مباشرة عبر قناة دبي الرياضية، كما يتم في تاريخ لاحق بث حلقات تسلط الضوء على الحدث في الولايات المتحدة الأميركية.

تشمل البطولة 3 مباريات أخرى يمتد كل منها إلى عشرة جولات، حيث يصطدم تي جي ويلسون مع مواطنه الأميركي ماركوس ماك جي في الوزن الثقيل.. والإثيوبي سامي ريتا مع الأميركي كارل هاندي في وزن خفيف الثقيل، والأميركي كيفن مونتي مع مواطنه الي ديكون في الوزن الثقيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال