• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الجولة الأخيرة من دوري 12 سنة تحدد مصير ثلاثة فرق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

خالد السويدي:

يسدل الستار اليوم على احداث الأسبوع الأخير من الدور الثالث لدوري الأشبال 12 سنة، حيث ستحدد هذه الجولة أسماء الفرق الصاعدة من المجموعات الخمس والتي ستلعب فيما بينهما دوري من دور واحد علماً بان فريقين قد ضمنا صعودهما رسمياً وهما الخليج من المجموعة الرابعة ورأس الخيمة من المجموعة الخامسة.

في المجموعة الأولى يلتقي العين مع بني ياس الأخير بـ 3 نقاط، والجزيرة الرابع بـ 9 نقاط مع الظفرة الثالث بـ 15 نقطة ، ويمكن القول بأن العين قد ضمن الصعود عن هذه المجموعة على اعتبار انه يتصدر برصيد 26 نقطة متساويا مع الوحدة الثاني بنفس الرصيد من النقاط لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف، وللعين مباراة اليوم ضد بني ياس بينما أنهى الوحدة مبارياته وسيصعد الوحدة عن هذه المجموعة في حالة خسارة العين بفارق 9 أهداف.

وفي المجموعة الثانية يلتقي النصر الأول بـ 33 نقطة مع الشباب الثاني بـ 30 نقطة، والاهلي الثالث بـ 24 نقطة مع حتا السادس بـنقطتين، والوصل الرابع بـ 17 نقطة مع دبي الخامس بـ 11 نقطة، ويبدو منطقيا صعود النصر عن هذه المجموعة لتفوقه بفارق الأهداف عن الشباب حيث يتعين على الشباب أن يفوز في مباراة اليوم بفارق 11 هدف وهذه تبدو مستحيلة منطقياً.

ويبرز لقاء عجمان المتصدر مع الشارقة الوصيف في المجموعة الثالثة حيث أن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط، التعادل يصب لمصلحة عجمان ولا بديل للشارقة عن الفوز، وفي نفس المجموعة يلعب الشعب الرابع بـ 11 نقطة مع العربي الخامس بدون أي نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال