• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بيدرو.. الحنين لـ «البارسا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

أنور إبراهيم ( القاهرة)

لم تمر سوى أشهر قليلة على انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قادماً من برشلونة الإسباني، ورغم ذلك أبدى المهاجم «بيدرو رودريجيز» ندمه الشديد على اختياره هذا الفريق اللندني. والأكثر من ذلك أنه قال: سأكون سعيداً لو أمكنني العودة إلى البارسا مرة أخرى. وقالت صحيفة «ديلي اكسبريس» الإنجليزية التي نشرت ذلك انه أفضى بهذا الكلام إلى مواطنه وصديقه «سيسك فابريجاس» الذي يلعب معه في صفوف الفريق. وكان بيدرو اعترف بأنه ربما يكون قد«قامر» بمستقبله الكروي عندما ترك برشلونة بعد ثمانية أعوام أمضاها مع الفريق الأول، ولكنه استدرك قائلا: كنت مضطراً إلى ذلك لأنني أردت أن أشارك بصورة أكبر في المباريات.

ومن سوء حظ بيدرو أنه أصيب بعد مرور أقل من شهر على توقيعه لتشيلسي وتحديداً يوم 17 سبتمبر الماضي وأبعد عن التشكيلة الأساسية.. وبعد أن كان سعيداً بصفقة انتقاله إلى البلوز، بات تعيساً ومهموماً بعد أن وجد أن وضعه لن يتغير كثيراً وأنه لن يشارك في المباريات بالقدر الذي يرضيه، وخاصة بعد أن عاودته الإصابة مجدداً.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة «ليكيب» أن لويس أنريكي مديره الفني في برشلونة لم يكن مبالغاً عندما صرح أكثر من مرة بأن «بيدرو» قد يندم في المستقبل على القرار الذي اتخذه في الصيف الماضي بترك الـ«الكامب نو» والانتقال الى صفوف تشيلسي رغبة في اللعب بصفة مستمرة. وأضافت الصحيفة أن أول مباراة لعبها بيدرو مع تشيلسي ضد فريق ويست بروميتش ألبيون، والتي انتهت 3/‏2 لصالح البلوز وسجل خلالها هدفاً، كانت أفضل مباراة لعبها مع فريقه الجديد، ولكنه منذ إصابته في مباراة ايفرتون في الدوري تراجع مستواه، مثله في ذلك مثل غالبية نجوم الفريق وغاب عن عدد من اللقاءات المهمة.

وبيدرو البالغ من العمر 28 عاماً، والذي وقع عقداً مع تشيلسي نظير مبلغ 22 مليون جنيه استرليني ( حوالي 28 مليون يورو)، يحصل على راتب سنوي قدره ثلاثة ملايين و 120ألف جنيه استرليني. ومن المفارقات الغريبة أن صفقة انتقاله أفادت ناديه الأول «سان ايسيدرو» الذي نشأ فيه في صباه، حيث حصل هذا النادي على حق الرعاية وقدره 320 ألف جنيه استرليني، وهو مبلغ أنقذه من الإفلاس، حيث كان مديناً بمبلغ 300 ألف يورو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا