• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عودة جوميز لـ «المانشافت» واستبعاد أوزيل وكروز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

برلين (د ب أ)

أعاد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم المهاجم ماريو جوميز إلى صفوف المنتخب استعدادا للمباراتين الأخيرتين للمنتخب هذا العام كما ضم لوف لاعبين لأول مرة هما ليروي ساني (19 عاما) مهاجم فريق شالكه وكيفن تراب حارس مرمى باري سان جيرمان الفرنسي.

في الوقت نفسه منح لوف فترة راحة لثنائي وسط الملعب مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وتوني كروس لاعب ريال مدريد الأسباني ولم يستدعهما لقائمة الـ25 لاعبا التي اختارها لمواجهة منتخبي فرنسا وهولندا الوديتين.

وعاد إلى الفريق كل من سامي خضيرة وجوليان دراكسلر والحارس رون-روبرت زيلير. فيما سيغيب ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند وماريو جويتزه لاعب بايرن ميونيخ للإصابة.

وسجل جوميز(30 عاما)، والذي يلعب حاليا لفريق بشكتاش التركي، 25 هدفا خلال 60 مباراة خاضها مع المنتخب الألماني وكانت آخر مباراة خاضها معه عندما خسر المنتخب الألماني 2 - 4 في الثالث من سبتمبر 2014 بدوسلدورف.

ومنذ بطولة أمم أوروبا 2012 ابتعد اللاعب عن مستواه، بالإضافة إلى تعدد إصاباته ولم يلعب أي مباراة دولية سوى ثلاث مرات، ولم يكن عضوا في المنتخب الذي فاز ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا