• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عامر وميليجان وبلفوضيل يغيبون عن بني ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يغيب عامر عبدالرحمن، والأسترالي مارك ميليجان والجزائري إسحق بلفوضيل عن بني ياس في مباراته المقبلة أمام الظفرة بكأس الخليج العربي غداً، على استاد حمدان بن زايد آل نهيان، ويرتبط عامر بتحضيرات المنتخب الوطني المقبل على مواجهة تيمور الشرقية وماليزيا في تصفيات كأس العالم، ويشارك ميليجان مع «الكنجارو» أمام قيرغيزستان وبنجلاديش في التصفيات نفسها، فيما انضم بلفوضيل إلى معسكر «محاربي الصحراء» للقاء تنزانيا 14 و17 نوفمبر الجاري بتصفيات أفريقيا.

وانحصرت خيارات المدرب الإسباني لويس جارسيا على صعيد الأجانب في الهولندي ريستون درينثي، والأرجنتيني خواكين لاريفي، إلى جانب بقية المواطنين والذين يعول عليهم الكثير لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تكفل لهم افتتاح رصيده من النقاط في البطولة بعدما خسر «السماوي» مواجهتيه السابقتين أمام النصر 0-1 والوصل 0-2.

ويتوقع أن تشهد مباراة الغد مشاركة فواز عوانه إلى جانب أحمد حبوش، أحمد مبارك والحارس عادل فدعق الذي قدم حضوراً قوياً في الآونة الأخيرة كفل له الوجود بالتشكيلة الأساسية. وشاءت الظروف أن يكون الظفرة آخر فريق قابله بني ياس في الدوري قبل تتوقف المسابقة بشكل مؤقت، وتحديداً في الجولة السابعة، والتي خسرها «السماوي» بهدفين، وهي بالمناسبة الخسارة الأولى له البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا