• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

دفاع مدني أبوظبي ينفذ تجربة إخلاء وهمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

نفذت إدارة الدفاع المدني في أبوظبي بالاشتراك مع مجمع الشيخ خليفة للطاقة تجربة ناجحة لإطفاء حريق وهمي وإخلاء الموظفين والعاملين في مبنى المجمع المكون من أربع بنايات.

اشرف على التجربة العميد سالم عوض عبدون مدير إدارة الدفاع المدني في أبوظبي بحضور النقيب سالم حمد بن حمضة رئيس قسم العمليات بإدارة الدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة والملازم عبدالله حمد التميمي مدير فرع العلاقات والتوجيه المعنوي وعدد من الضباط ومسؤولي الأمن والسلامة بالمجمع.

بدأت التجربة في الساعة العاشرة صباحا بورود بلاغ إلى غرفة عمليات الدفاع المدني يفيد عن نشوب حريق في غرفة مولد الطاقة في احد مباني المجمع ومن المحتمل أن يمتد الحريق إلى الغرف المجاورة في نفس المبنى بالإضافة إلى إمكانية انتشاره وامتداده.

وفور تلقي البلاغ قامت غرفة عمليات إدارة الدفاع المدني في أبوظبي بإبلاغ مركز المدينة للدفاع المدني ومركز الزعاب اللذين يقع الحادث ضمن نطاق مسئوليتهما حيث تم تحريك فرق الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وفور وصول فرق الدفاع المدني في وقت قياسي إلى موقع الحادث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين للتعامل مع الحريق وإنقاذ الأشخاص المحصورين والقيام بإخلائهم . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال