• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

آخر جولات «أبوظبي جراند سلام»

13 لاعباً يمثلون منتخب الجو جيتسو في «تحدي لندن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

أمين الدوبلي (لندن)

تصل مساء اليوم إلى لندن بعثة منتخبنا للجو جيتسو للمشاركة في الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة أبوظبي جراند سلام، والتي ستقام منافساتها على أشهر مجمع صالات في عاصمة الضباب لندن يوم السبت المقبل، وهي تضم اللاعبين فيصل الكتبي، ويحيى الحمادي، وأحمد غلوم، وزايد الكعبي، وخلفان بالهول، وإبراهيم الحوسني، وحمدان البلوشي، وسيف القبيسي، وناصر البريكي، وأحمد إبراهيم مراد، وزايد المنصوري، ومحمد الهاملي، وإبراهيم النقبي.

ويغلق باب التسجيل مساء اليوم، حيث اقترب العدد من 500 لاعب ولاعبة في مختلف الأوزان والأحزمة، جاؤوا من 47 دولة، ليطمئنوا على جاهزيتهم للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية التي ستستضيفها العاصمة من 15 إلى 24 أبريل المقبل، وتكتسب جولة لندن أهمية قصوى لكونها الأقرب من بين الجولات للبطولة العالمية، والتي ستقام على مدار 10 أيام لأول مرة منذ انطلاقتها قبل 7 سنوات.

وكان وفد اللجنة المنظمة لجولات أبوظبي جراند سلام قد وصل أمس الأول إلى لندن، برئاسة فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد المحلي أمين عام الاتحادين الآسيوي والدولي، وعضوية طارق البحري مدير جولات جراند سلام، وردوريجو باز، ومازن طبارة، وعقد الوفد اجتماعا أمس مع الشركة المنظمة للحدث، حيث تم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالبطولة، وعمليات الوزن، ومواعيد المنافسات، والأحزمة المشاركة، والبرنامج الزمني لها، وزارت اللجنة الصالة التي ستستضيف المنافسات.

وأكد فهد علي الشامسي أن كل الأمورa تسير على ما يرام فيما يخص تجهيز الحدث، وأن كل المؤشرات تؤكد أن الجولة الرابعة ستشهد منافسات قوية بين مختلف أبطال العالم لأنها ستكون جولة الحسم في مختلف الأحزمة، والتي ستفرز أصحاب المراكز الأولى لكل وزن وحزام، بعد مشاركتهم في الجولات الأربع لأن التصنيف يحتسب بشكل تراكمي، والجائزة المالية الكبرى التي يحصل عليها كل لاعب تتطلب أن يكون قد حقق أكبر عدد من النقاط في الجولات الأربع.

وقال: من خلال استعراض الأسماء التي أقبلت على التسجيل: يمكننا القول بأن جولة لندن وبرغم قلة لاعبيها عن العدد الذي شارك في ريو دي جانيرو، إلا أنها ستكون الأقوى، لأن كل من جاء للمشاركة يبحث عن المركز الأول، والتصنيف من ناحية، ويريد أن يطمئن على استعداده للمشاركة في أبوظبي العالمية، ولا يجب أن ننسى أن كل اللاعبين وصلوا حاليا إلى أعلى فورمة مع الاقتراب من نهاية الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا