• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الهلال السعودي يحلق بطائرة التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

أسامة أحمد:

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة وحضور الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم أسدل مساء أمس بصالة نادي النصر الستار على النسخة السادسة والعشرين لبطولة مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الدوري للكرة الطائرة حيث نجح الهلال السعودي في المحافظة على لقبه بطلاً لأندية مجلس التعاون ليحلق باللقب عالياً حاصلاً على العلامة الكاملة.

وعقب نهاية مباراة النصر والعربي قام الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ممثل راعي الحفل بتتويج لاعبي الهلال أبطال الخليج.

وكانت مراسم حفل الختام قد بدأت بوصول الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ثم اصطفاف طابور الختام ودخول الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، أعقب ذلك مصافحة ممثل راعي الحفل للجنة الاحتكام وحكام البطولة ثم تقديم الجوائز الفردية لأفضل اللاعبين في مهارات اللعبة، أفضل ضارب، أفضل معد، أفضل مستقبل، أفضل مرسل، أفضل صد، أفضل ليبرو، أفضل لاعب في البطولة.

وأكد الهلال جدارته للقب الخليجي في أعقاب فوزه الخامس على التوالي على المحرق البحريني 3/صفر بنتيجة الأشواط 25 - ،19 25 - .19 25 - 15 بعد مباراة زرقاء حيث وجد المتوج السعودي مقاومة من المحرق البحريني في الشوطين الأول والثاني الذي دخل الجولة الأخيرة بشعار عبور الهلال بغية الاحتكام الى الفاصلة لتأتي الرياح بما لا يشتهي المحرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال