• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

تحويل 9 رحلات من مطار أبوظبي إلى العين ودبي بسبب الضباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 29 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أكد أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات في شركة أبوظبي أنه تم تحويل 8 رحلات إلى مطار العين الدولي ورحلة واحدة إلى مطار دبي الدولي، بسبب حالات الضباب الكثيف التي شهدتها إمارة أبوظبي، وذلك تماشياً مع الأنظمة الوطنية والدولية النافذة بشأن عمليات الرؤية المنخفضة، وذلك بالتنسيق مع مركز شيخ زايد للمراقبة الجوية.

وقال الهدابي، إن إمارة أبوظبي شهدت حالات من الضباب الكثيف في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، ما نجم عن خفض مستويات الرؤية الأفقية في أجواء مطار أبوظبي الدولي بشكل أثر على بعض الرحلات لبعض شركات الطيران.

وأضاف أن شركة أبوظبي للمطارات في تواصل وتعاون دائمين مع الشركات العاملة بالمطار، حيث إنها على استعداد تام للتعامل مع المستجدات، وذلك من خلال التنسيق الكامل مع شركات الطيران، إضافة إلى الجهات الحكومية المعنية والمختصة العاملة بالمطار، من أجل العمل على سلامة المسافرين وراحتهم. وقال إن حركة الإقلاع والهبوط تسير بصورة طبيعية بعد أن خفت كثافة الضباب، وبالتالي فإن الرحلات الجوية إلى جميع الوجهات الدولية التي يخدمها مطار أبوظبي الدولي تسير بصورة معتادة، مع العلم بأن مطار أبوظبي الدولي مجهز للتعامل مع عمليات الرؤية المنخفضة ما يضمن استمرار العمليات في ظل هذه الظروف المناخية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا