• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

إسماعيل راشد: تأجيل مباراة الجزيرة ليس في صالحنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

رأفت الشيخ:

قال إسماعيل راشد مدير فريق الوصل: إن تأجيل مباراة الجزيرة إلى يوم الاثنين ليس في صالح أحد، لأنه من الطبيعي أن الجهاز الفني كان قد أعد برامجه طبقا للجدول المعلن بإقامة المباراة يوم الأحد، وجاء التأجيل ليربك بعض الحسابات، لكننا في النهاية جاهزون للمباراة في أي وقت، وتعاملنا مع قرار اتحاد الكرة بهدوء.

وواصل مدير الكرة الوصلاوي بقوله: إن الفريق يعيش حالة معنوية عالية بعد الفوز على الأهلي والوصول إلى المباراة النهائية للكأس مع العين في إستاد مدينة زايد، وأكد أن كل التركيز حاليا ينصب على مباراة الجزيرة وليس على نهائي الكأس باعتبارها المباراة القادمة، مضيفا أننا لا نفضل أن نسبق الأحداث ولن نفكر في مباراة الشعب أونهائي الكأس إلا بعد مباراة الجزيرة التي نسعى للفوز بها وبنقاطها الثلاث من أجل مواصلة تصدر الدوري.

وعن عودة العنزي بعد غياب طويل بسبب الإصابة وتسجيله هدفين في مرمى الأهلي قال راشد: إن محمد العنزي إضافة قوية للفريق، وقد افتقدنا جهوده خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة ولكنه تحمل في صبر وعاد أكثر قوة، وأكد أنه هداف من طراز رفيع.

وأكد مدير الكرة الوصلاوي سلامة جميع اللاعبين وعدم وجود أي إصابات في الصفوف، متمنيا أن تبتعد الإصابة والايقافات عن اللاعبين خلال تلك المرحلة المهمة من عمر المسابقة.

وكان الوصل قد واصل تدريباته بعد يوم واحد من الراحة عقب مباراة الأهلي، وانتظم في المران اليومي جميع اللاعبين وسط حالة من الإصرار على تحقيق نتيجة طيبة أمام الجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال