• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اطلع على أحدث المشاريع التي تنفذها

حاكم رأس الخيمة يزور المكاتب الجديدة لمجموعة التعمير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بدور رجال الأعمال في دفع عجلة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة والمساهمة في دعم الازدهار الاقتصادي الذي تشهده الدولة، منوهاً سموه بما يلقاه رجال الأعمال من دعم من القيادة الرشيدة التي هيأت البيئة المناسبة للاستثمار، ويسرت السبل الكفيلة بنجاح المشاريع التنموية التي تصب في مصلحة الوطن وأبنائه.

وأكد سموه أن الدولة بفضل توجيهات القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أرست قواعد للتميز والعمل البناء لتعزيز وبناء الإنسان الإماراتي القادر على تحقيق الإنجازات في المجالات كافة.

وقال سموه خلال الزيارة التي قام بها للمكاتب الجديدة لمجموعة التعمير في منطقة القصيدات برأس الخيمة، حيث كان في استقبال سموه رجل الأعمال عبدالله حسن بن حميدان الزعابي رئيس مجموعة التعمير، إن الارتقاء بالقطاع الاقتصادي والعمراني والاستثماري يمثل أولوية مهمة لنا، ويسهم في دفع عجلة التطور في الإمارة التي تمثل إحدى الواجهات الاقتصادية المتميزة في الدولة.

وتأتي الزيارة التي اطلع سموه خلالها على أحدث المشاريع التي تعمل المجموعة على تنفيذها في إطار الحرص والتواصل الذي يقوم به سموه لأطياف المجتمع كافة، ودعمه واهتمامه وتشجيعه لرجال الأعمال.

وثمن عبد الله بن حميدان الزعابي الزيارة الكريمة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة لمكاتب المجموعة، والتي تأتي في إطار التواصل الدائم بين القيادة وأبناء الوطن، مشيراً إلى أنها تمنحهم حافزاً إضافياً ودافعاً أكبر للتقدم، وأشاد باهتمام سموه برجال الأعمال المواطنين.

جدير بالذكر أن مجموعة التعمير تعد واحدة من أهم وأبرز مجموعات الشركات المتخصصة بالبناء والإنشاء في إمارة رأس الخيمة لما تتمتع به من سجل حافل بالنجاح من خلال مشاريعها المتنوعة في مجال العقاري والعمراني عالية الجودة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا