• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

اتصالات تُعين سليوكوم شريكا رئيسيا للتجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': عينت مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'' شركة سليوكوم، العاملة في توزيع منتجات الهواتف المتحركة، شريكا رئيسيا لتجارة التجزئة لمنتجات وخدمات اتصالات في دولة الإمارات.

وقال عيسى الحداد، رئيس قسم التسويق في ''اتصالات'' إن ''سليوكوم'' من أسرع شركات التجزئة نموا في هذا المجال، ولا شك أن شبكة تجارتها للتجزئة التي تشمل أكثر من 35 موقعا في الإمارات ستساعد اتصالات في خدمة عملائنا بصورة فعالة. وأضاف أن الفريق الاستشاري للمبيعات العامل في سليوكوم يتمتع بالخبرة في تقديم الاستشارات الفنية المتخصصة لمجموعة منتجات وخدمات اتصالات''. وأوضح الحداد أن اتصالات ستقوم بتقديم مجموعة خدمات جديدة جذابة، متوقعاً أن تثمر العلاقة مع سليوكوم في إضافة قنوات تتيح لـ''اتصالات'' فرصة تقديم هذه المنتجات والخدمات بكفاءة عالية''.

من جانبه، قال أرون نجار، المدير العام لمجموعة سليوكوم، إن العلاقة بين الشركتين ستمنح العملاء مسارا مباشرا وسهلا إلى منتجات اتصالات من خلال محلات سليوكوم المنتشرة في جميع أنحاء الدولة، وتشمل هذه المنتجات خدمات الهواتف النقالة مدفوعة القيمة مقدما وخدمات تجديد الاشتراك ورؤية الإمارات والشامل. كما يمكن للعملاء سداد فواتير اتصالات في صالات عرض سليوكوم، وستؤسس اتصالات مساحة باسمها في محال سليوكوم التي ستفتتح منافذ للبيع في مراكز الأعمال الخاصة باتصالات.

تعليق الصورة: صالة عرض ''سليوكوم''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال