• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

إسبانيا.. «الأتليتي» ينتزع الصدارة في ليلة تعثر «الملكي» وطرد رونالدو

قمة «الليجا» تتمرد على الكبار وتراجع البارسا والريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

محمد حامد (دبي) - شهدت المرحلة الـ 22 من الليجا إثارة غير مسبوقة، وأسفرت نتائجها عن عودة أتليتكو مدريد للقمة بعد صبر دام 3 سنوات، وأثبت «الأتليتي» قدرته على مقارعة البارسا والريال ووضع حد لسيطرتهما المطلقة على المشهد الكروي في إسبانيا.

ولم يستفد «الأتليتي» من سقوط الريال في فخ التعادل أمام بلباو، وهزيمة البارسا أمام فالنسيا فحسب، بل شق طريقه إلى القمة بفوز عريض ومستحق على ريال سوسييداد برباعية نظيفة.

الصحف الإسبانية، خاصة المدريدية احتفلت بقمة «الأتليتي»، وأشادت بالعمل الرائع للمدرب الأفضل في «الليجا» على مدار السنوات الماضية دييجو سيميوني، وفي الوقت ذاته هاجمت الحكم جوميز الذي أدار مباراة بيلباو والريال، مؤكدة أنه لم يكن موفقاً في قرار طرد كريستيانو رونالدو نجم الريال المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم، وشدد كارلو أنشيلوتي على أن قرار الطرد جاء مبالغاً فيه إلى حد كبير.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «ماركا» أضاف أنشيلوتي: «أعتقد أن قرار طرد رونالدو يحمل قدراً كبيراً من المبالغة، يمكنكم العودة إلى التسجيلات والتأكد من ذلك، وهذا الطرد كان له تأثير على نتيجة المباراة، وعلى الرغم من كل ما حدث أشعر بالرضا عن أداء فريقي، خاصة في الشوط الثاني، في ظل ظهور الفريق المنافس بصورة جيدة في شوط المباراة الأول».

وتابع «كارليتو»: «بالطبع لا أشعر بالرضا عن الحصول على نقطة واحدة؛ لأن الريال يبحث عن الفوز في جميع مبارياته، ولكن طرد رونالدو وتسجيل هدف التعادل من جانب بيلباو جعل الأمور صعبة في نهاية المباراة، خاصة أنهم يلعبون بشكل متوازن».

الطرد الثامن ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا