• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

شرطة دبي تبحث التعاون والشراكة مع دو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

دبي - الاتحاد: بحث العقيد الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي نائب مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية في شرطة دبي، سبل التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ''دو''، في إطار سعي شرطة دبي الى بناء جسور شراكات جديدة على المستوى المحلي، والعمل على تحسين الخدمات التي تقدمها لأفراد الجهور.

واستعرض خلال الاجتماع التنسيقي مع وفد الشركة، الذي ضم السيد ميشيل غودرو المدير التنفيذي لتطوير الأعمال والشراكات، والسيد تينبون ارسلانوقة مستشار تطوير الأعمال بالشركة، الاستراتيجية العامة لشرطة دبي وأهدافها وسبل تعزيز الشراكة بين الجانبين، في إطار مذكرة تفاهم يتم إعدادها حالياً سيتم توقيعها قريباً.

حضر الاجتماع من جانب شرطة دبي، السيد زيد الصابوني مدير إدارة الشراكة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية، والرائد المهندس محمد علي كرم من الإدارة العامة للعمليات، والرائد المهندس سعيد عبد الكريم الدشتي رئيس قسم أمن وحماية المعلومات والشبكات بالإدارة العامة للخدمات الإلكترونية، والنقيب عيسى الأستاذ مدير الشؤون القانونية بالإنابة، وعدد من رؤساء الأقسام بالإدارات المعنية.

من جانبه قدم السيد زيد الصابوني، عرضاً مبسطاً حول طبيعة عمل إدارة الشراكة، ومنهجيتها وأهدافها المنبثقة من الاستراتيجية العامة لشرطة دبي، وأسلوب تطبيقها، وكيفية تصنيف الشركاء، وآلية اختيارهم، وتقييم خدمات الشركاء التي تتفق مع الأهداف العامة لاستراتيجية شرطة دبي.

وفي ختام الاجتماع، أبدى السيد ميشييل غودرو، استعداد شركة ''دو''، لتقديم أفضل خدماتها وعروضها التي تتناسب وطبيعة عمل شرطة دبي، إضافة إلى تقديم دراسة متكاملة حول أنظمتها لعرضها في اجتماعات مقبلة مع المعنيين في شرطة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال