• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رافعات حديثة ومعدات للمناولة في 2016

200 ألف حاوية سنوياً الطاقة الاستيعابية لميناء عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

عجمان (وام)

استعرض الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان مجموعة الإنجازات التي قامت الدائرة بتنفيذها خلال العام الماضي كما عرض العديد من المشروعات والبرامج التي ستنفذها في العام الجاري من بينها توريد رافعات حديثة للميناء ومعدات لمناولة الحاويات وإعادة تأهيل ساحة الحاويات لزيادة عدد الحاويات إلى 200 ألف حاوية سنوياً وتحديث نظام المراقبة.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح بين القيادة العليا للدائرة وموظفيها والذي أقيم تحت شعار «بصمة إبداع»؛ وبهدف تحسين بيئة العمل والاستماع لآراء الموظفين وملاحظاتهم واقتراحاتهم لتكون مدخلاً مهماً في عملية التطوير والتحديث تحقيقا للشفافية وتذليل العقبات كافة التي تواجههم.

وأكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي أهمية العمل ضمن فريق واحد من أجل تحقيق مصلحة العمل وأهداف الدائرة، وفقا للتوجهات وأهداف استراتيجية الدائرة، التي تتمثل في الأداء الوظيفي وزيادة المشاركات المجتمعية وتعميق ولاء الموظفين وتحسين علاقات المتعاملين وزيادة الاعتماد على الشراكات وتطوير أنظمة الموارد البشرية، وزيادة وتنويع الخدمات، وتطوير نظم المعلومات والاتصال والتواصل، وتعميق ثقافة التميز، وتحسين أداء المرافق والمنشآت وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله، إن هذا اللقاء يأتي من منطلق الحرص على تعزيز التواصل بين القيادة وموظفي الدائرة، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات جاء نتيجة جهود موظفي الدائرة وتفانيهم في العمل شاكرا لهم جهودهم وأدائهم في الارتقاء بمستوى الأداء والوصول إلى مرحلة متقدمة من التطور مما شجع للمشاركة في جائزة التميز الحكومي لهذا العام.

وأشاد رئيس الدائرة بالدعم المتواصل واللامحدود ومساندة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للدائرة من أجل تنفيذ برامجها ومشاريعها واستراتيجيتها بمتابعة حثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا