• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م
  06:53    التلفزيون المصري: 200 شهيد في الهجوم الإرهابي على مسجد بسيناء    

ضبط شخصين متورطين بإتلاف وسرقة محتويات السيارات في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يناير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط شخصين بتهمة إتلاف وسرقة محتويات عدد من السيارات بمدينة العين، وأظهرت التحقيقات أن المتهمين قاما بإتلاف 9 مركبات وسرقة محتوياتها.

وأوضح العميد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين، أنه تم تلقي عدة بلاغات من أشخاص عبر عدد من المراكز الشرطية التابعة لمديرية شرطة العين تفيد بسرقة محتويات مركباتهم ليتم تشكيل فريق من البحث والتحري لمتابعة وكشف ملابسات القضية، مضيفاً: أنه تم تكثيف عمل الدوريات الأمنية في المناطق التي وردت منها البلاغات ليتم ضبط المتهمين، وبالبحث وجمع الأدلة تبين قيامهما بإتلاف 9 مركبات، وسرقة محتوياتها في مناطق متفرقة بمدينة العين. وأشار العميد الراشدي إلى أن المتهمين استخدما سيارة مسروقة في التنقل ومراقبة السيارات التي يخططان لسرقة محتوياتها، لافتاً إلى أنه تبين قيامهما بسرقة مبالغ مالية وهواتف متحركة حديثة، بالإضافة إلى أوراق ثبوتية، حصلا عليها من السيارات التي قاما بإتلافها بغرض سرقة محتوياتها.

وأكد مدير مديرية شرطة العين، أن «شرطة أبوظبي» على جاهزية كاملة لمكافحة الجريمة بكافة أنواعها وضبط الجناة، وأداء كافة المهام الأمنية والشرطية بمهنية عالية من خلال الدوريات الأمنية الموجودة في الميدان في كافة الأوقات.

وأوضح أن «شرطة أبوظبي» تعمل على توعية الجمهور من خلال فريق النشر الإعلامي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بعدم ترك أشيائهم الثمينة داخل المركبات، ما يشجع على سرقتها، وناشد العميد الراشدي أصحاب المركبات ضرورة إحكام إغلاق سياراتهم عند إيقافها حتى ولو للحظات قصيرة، وعدم ترك المقتنيات الثمينة مثل المبالغ المالية والهواتف المتحركة والوثائق المهمة داخلها ظاهرة للعيان، ما يجعلها عرضة للسرقة من ضعاف النفوس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا