• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مواجهة ساخنة بين الهلال والمحرق · · والنصر يلاقي العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

أسامة أحمد:

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة يسدل الستار اليوم على النسخة الخامسة والعشرين لبطولة مجلس التعاون الخليجي لأندية الطائرة التي استضافها النصر لأول مرة بمشاركة الهلال السعودي، والمحرق البحريني، وصحار العماني، والقادسية الكويتي، والعربي القطري، وإضافة إلى النصر.

وأكملت اللجنة المنظمة استعداداتها لإخراج الحدث في ثوب قشيب حيث اعتمدت فقرات الختام على اصطفاف حملة الميداليات بعد مباراة النصر والعربي، ودخول الفرق الفائزة بالمراكز من الأول إلى الثالث، ومصافحة راعي الحفل لأعضاء لجنة الاحتكام وحكام المباراة، وتقديم الجوائز الفردية لأفضل اللاعبين في مهارات اللعبة افصل ضارب، أفضل معد، أفضل مستقبل، أفضل مرسل، أفضل صد، أفضل ليبرو، أفضل لاعب في البطولة.

ويسبق مراسم حفل الختام إقامة 3 مباريات أبرزها المواجهة الساخنة بين الهلال السعودي الذي قطع مشوار المحافظة على اللقب بنسبة كبيرة أمام المحرق البحريني المتحفز، وحقق الهلال الفوز في 3 مباريات متتالية على العربي 3/ 1 وعلى صحار العماني 3/ 2 وعلى القادسية الكويتي 3/ 2 ، بينما خاض مباراته الرابعة مساء أمس أمام النصر، وحقق المحرق الفوز على العربي 3/ 2 ، وعلى النصر 3/ 1 وخسر أمام القادسية 1/ 3 ولعب مباراته قبل الأخيرة مساء أمس صحار.

ويلاقي النصر فريق العربي بعد أن خسر مباراتين متتاليتين أمام القادسية والمحرق حيث لعب مساء أمس أمام الهلال لتذهب أحلام الأزرق أدراج الرياح حيث خيب التوقعات أمام المحرق مقدما أسوأ مبارياته على الإطلاق، ووقع لاعبوه في فخ الأخطاء الفردية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال