• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الكويت يدافع عن القمة أمام باختاكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

يسعى الكويت الكويتي للانفراد بصدارة المجموعة الثانية عندما يلتقي ضيفه باختاكور الاوزبكستاني اليوم على استاد الكويت في اطار الجولة الثانية، وكان الكويت قد حقق بداية مثالية بانتزاعه التعادل من مضيفه الهلال السعودي 1-1 في الرياض في الوقت القاتل من المباراة عبر فهد عوض.

ويتقاسم الكويت صدارة المجموعة مع الهلال برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما لم يلعب باختاكور في الجولة الاولى، لأن الاتحاد الاسيوي للعبة استبعد الاستقلال الايراني، الفريق الرابع في المجموعة، من المنافسات لعدم تقديمه الكشوفات الخاصة باسماء لاعبيه في الوقت المحدد.

ويأمل الكويت في استغلال عاملي الارض والجمهور لتسجيل فوزه الاول في المسابقة، وقد عكف مدربه الهولندي وليم لوسيوش خلال اليومين الماضيين على تجهيز ''الابيض'' وركز على تفادي السلبيات التي شابت اداء الفريق خلال الجولة الاولى امام الهلال ومعالجتها في التدريبات، ودرس فريق باختاكور جيدا والذي كان لعب امام القادسية الكويتي في النسخة السابقة للمسابقة.

وأكد المدير الفني للكويت المحلي محمد عبدالله ''أن الفريق جاهز لمواجهة باختاكور من خلال الاستعدادات المكثفة للاعبين في التدريبات بعد ان انتظموا في معسكر داخلي''، وتابع ''يسعى اللاعبون جاهدين للحصول على نقاط المباريات الثلاث امام خصم عنيد يتسم اداءه بالقوة واللعب الرجولي''.

من جهته، أكد محمد الهاجري مشرف الكويت استعداد فريقه التام والجيد للمباراة وقال: ''جميع اللاعبين مستعدون للمباراة من جميع النواحي البدنية والتكتيكية والنفسية''، واعرب عن امله ''بتحقيق نتيجة ايجابية لمواصلة المشوار خاصة ان الفريق قدم مستوى جيدا وكبيرا في اللقاء السابق امام الهلال''.

ويعول الكويت على مجموعة من اللاعبين: ابرزهم البحرينيان طلال يوسف وحسين بابا، والانجولي اندريه ماكنجا، وفرج لهيب، وجراح العتيقي، وفهد عوض، ويعقوب الطاهر، وعبدالله نهار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال