• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

13 مباراة في سباق الكبار بين تأكيد المكاسب وتعويض الخسائر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

تجرى اليوم 13 مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والذي يضم سبع مجموعات. ففي المجموعة الاولى يلعب الوحدة الاماراتي مع العربي الكويتي والزوراء العراقي مع الريان القطري. وفي المجموعة الثانية يلتقي الكويت الكويتي مع باختاكور الاوزبكي. وفي المجموعة الثالثة يلعب نيفتشي الاوزبكي مع الكرامة السوري والسد القطري مع النجف العراقي. وفي المجموعة الرابعة يلتقي الاتحاد السوري مع العين الاماراتي والشباب السعودي مع فولاذ الايراني. وفي المجموعة الخامسة يلعب بيرسيك كيديري الاندونيسي مع شنغهاي شينهوا الصيني وسيدني الاسترالي مع أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفي المجموعة السادسة يلتقي كاوازاكي فرونتال الياباني مع جامعة بانكوك التايلاندي وتشونام دراغونز الكوري الجنوبي مع أريما مالانغ الاندونيسي. وفي المجموعة السابعة يلتقي دونج تام لونج الفيتنامي مع أديليد يونايتد الاسترالي وتشاندونج ليونينج الصيني مع سيونجنام الكوري الجنوبي.

ويتصدر فريقا الوحدة الاماراتي والزوراء العراقي قمة المجموعة الاولي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ويليهما الريان القطري والعربي الكويتي بدون رصيد لذلك ستكون مواجهة الريان مع الزوراء حساسة بالنسبة للطرفين خاصة وأن المباراة تقام على ملعب ستاد أحمد بن على بالريان بعدما اختار الفريق العراقي أن تقام مبارياته الآسيوية على ملعب الريان في قطر.

وفي المجموعة الثانية التي تضم ثلاث فرق فقط، يتقاسم فريقا الهلال السعودي والكويت الكويتي صدارتها برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعد تعادلهما في مباراتهما بالجولة الاولى. في حين ستكون الفرصة متاحة غدا أمام الفريق الاوزبكي باختاكور للدخول في أجواء المنافسة عندما يلتقي في أولى مبارياته بالبطولة مع الكويت في الكويت. وسيحصل الهلال على راحة هذه الجولة.

وفي المجموعة الثالثة يستطيع السد القطري المنافسة على الصدارة عندما يستضيف النجف العراقي على ملعبه باستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالدوحة بعدما خسر الفريق القطري مباراته في الجولة الاولي أمام الكرامة السوري 2/1 ويريد السد تعويض هذه الهزيمة اليوم للمنافسة على صدارة المجموعة التي يتقاسمها الكرامة ونيفيتشي الاوزبكي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وفي المجموعة الرابعة يتصدر القمة فيها فريقا الشباب السعودي وفولاذ الايراني ولكل منهما ثلاث نقاط ويليهما الاتحاد السوري والعين الاماراتي بدون رصيد. وفي المجموعة الخامسة يتقاسم القمة أوراوا وسيدني برصيد ثلاث نقاط لكل منهما ويليهما شنغهاي وبيرسيك بدون رصيد. ويتصدر المجموعة السادسة كاوازاكي الياباني بثلاث نقاط ثم جامعة بانكوك وتشونام برصيد نقطة واحدة لكل فريق وأخيرا يأتي أريما مالانج في المركز الرابع الأخير. ويتصدر المجموعة السابعة فريقا سيونجنام وتشاندونج ولكل منهما ثلاث نقاط ثم أديليد ودونغ تام بدون رصيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال