• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كلوب: أبواب ليفربول مفتوحة أمام جيرارد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

لندن (رويترز)

‬قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، إن القائد السابق ستيفن جيرارد تلقى دعوة للتدريب مع الفريق عقب انتهاء مسيرة لوس أنجلوس جالاكسي في دوري المحترفين الأميركي.

وذكرت صحيفة الإندبندنت في تقرير أن جيرارد، الذي انضم إلى فريق لوس أنجلوس جالاكسي في نهاية الموسم الماضي، بعد أن قضى 17 موسماً في ليفربول قد يعود للعب مجدداً مع الفريق الانجليزي على سبيل الإعارة أو بالتعاقد معه.

وقلل كلوب من إمكانية عودة جيرارد للعب مع ليفربول خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة روبن كازان في الدوري الأوروبي أمس.

وقال المدرب الألماني للصحفيين: «يمكنني القول، إنني اتصلت بستيف هاتفياً مرة واحدة، وبعثت له ببعض الرسائل وبالطبع الباب مفتوح دائماً أمامه، ستيف أسطورة».

وأضاف: «بالتأكيد إذا كان هنا في ليفربول ويملك لياقة كافية وأراد التدرب معنا، استعداداً للموسم المقبل مع لوس أنجلوس فلا مشكلة في ذلك على الإطلاق، هذا أمر واضح ولا شيء آخر». وتابع: «هو لم يسأل، ولا يجب أن أفكر في هذا لأنه مع لوس أنجلوس وأبوابنا مفتوحة دوماً».

وخاض لاعب الوسط أكثر من 700 مباراة مع ليفربول، ومن المفترض أن ينضم لتدريبات فريقه الأميركي في يناير المقبل، استعداداً للموسم الجديد.

ولا يزال يتبقى عام واحد في عقد جيرارد مع لوس أنجلوس الممتد 18 شهراً، وأي محاولة للتعاقد معه خلال هذه الفترة ستكلف مبلغاً مالياً ضخماً بحسب وسائل إعلام بريطانية.

وقال جيرارد 35 عاماً، إن العام المقبل قد يكون الأخير له في الملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا