• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجزيرة يقدم اللاعبين في مؤتمر صحفي

عايض: أمين والجسمي إضافة كبيرة لـ «الفورمولا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)- قدم الجزيرة حسن أمين وإسماعيل الجسمي لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي مساء أمس الأول، بحضور عايض مبخوت مدير الفريق، وعلي النعيمي المتحدث الرسمي باسم شركة كرة القدم، ويرتدي أمين القميص رقم 14 فيما يحصل الجسمي على القميص رقم 17.

وفي البداية، قدم النعيمي اللاعبين الجديدين، ورحب بهما في الجزيرة، فيما أكد عايض مبخوت أن أمين والجسمي إضافة قوية للفريق في استحقاقاته المقبلة، متمنيا لهما التوفيق بالطريقة التي ترضي طموحهما، وتعزز ثقة الإدارة والجماهير فيهما.

وأوضح عايض أن حسن أمين وإسماعيل الجسمي قدما أداءً جيداً مع النصر وعجمان منذ بداية هذا الموسم، وتمنى أن يظهران بمستوى أفضل مع الجزيرة في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، والمواسم المقبلة، وقال: إن قرار التعاقد مع الثنائي جاء بطلب من مدرب الفريق والتر زنجا، الذي يملك خلفية جيدة عن اللاعبين، نتيجة عمله معهما في وقت سابق بنادي النصر.

وقال مبخوت: إسماعيل الجسمي يعوض رحيل علي سالم العامري، وهو لاعب المستقبل بالنسبة لدفاع الفريق والمنتخب الوطني الأول، كما أن التعاقد مع حسن أمين سوف يوفر للفريق المزيد من الخيارات في الجهة اليسرى، بعد أن كان المدرب يضطر للاعتماد على لاعبي الوسط لتعويض غياب عبدالله موسى الوحيد الذي يشغل هذا المركز، عندما يتعرض للإصابة أو الإيقاف، والفريق الذي يشارك في مسابقات قوية مثل الجزيرة، لابد أن يكون لديه 3 لاعبين جاهزين على أقل تقدير في كل مركز، وننتظر أن تكون المنافسة الشريفة قوية بين الجميع، مما يصب في مصلحة الفريق.

وأوضح مبخوت أن أخلاقيات الجزيرة واحترامه للأطراف الأخرى في الصفقة، نادي النصر واللاعبين تفرض عليه عدم الكشف عن الجوانب المالية للصفقة، مكتفياً بالتأكيد على أن مدة عقد الجسمي 3 سنوات ونصف السنة، أما حسن أمين فإن عقده 3 سنوات فقط.

أما حسن أمين الظهير الأيسر، فقد عبر عن سعادته بالانضمام للجزيرة الذي يتمني جميع اللاعبين ارتداء قميصه، والدفاع عنه محلياً وآسيوياً، مؤكداً أنه يعرف جيداً أن الجزيرة ينافس بشكل مستمر على الألقاب والبطولات، وأنه فريق يضم النجوم في كل المراكز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا