• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مباراتان في كأس الاتحاد اليوم

العروبة يستضيف كلباء.. ودبي يواجه الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع السادس لكأس الاتحاد، فيلتقي في الرابعة و45 دقيقة العروبة مع اتحاد كلباء، وفي الرابعة و50 دقيقة يلعب دبي مع الخليج.

وتقام غدا مباراتان في ختام هذه الجولة، يلتقي خلالها عجمان مع الذيد، وحتا مع رأس الخيمة، ويحصل فريق دبا الحصن على راحة إجبارية في هذه الجولة.

وتذهب المسابقة نحو محطة النهاية التي اقتربت منها، حيث سيكون يوم 28 نوفمبر الجاري هو مسك ختام الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة، ولهذا سيكون لكل نقطة قيمتها في الجولات الأخيرة، حيث تتسابق 9 فرق بأندية الدرجة الأولى على الفوز بالجائزة الكبرى لهذه البطولة، وهي الفوز ببطاقتي التأهل لدور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لينضموا بهذا لكوكبة الفرق الـ 14 بأندية المحترفين.

وتعد هذه الجولة بمثابة مفترق للطرق بالنسبة لفرق المقدمة، التي تتنافس كتفا بكتف على بطاقتي الصعود، وإن كان فريق عجمان هو الأقرب فعلياً بالفوز بلقب المسابقة والبطاقة الأولى للتأهل للكأس الغالية، خاصة بعدما تخطى في المحطة السابقة للبطولة موقعة صعبة بالفوز على فريق اتحاد كلباء في عقر داره بهدفين نظيفين، وقبلها نجح «البرتقالي» في تقليم أظافر أسود العوير، بالفوز على فريق دبي بعقر داره بالوقت القاتل بهدف نظيف.

وبهذا يعزف فريق عجمان منفرداً على صدارة المسابقة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، أي العلامة الكاملة، حيث لم يخسر الفريق أي نقطة حتى الآن، علاوة على أنه جمع نقاطه من 4 مباريات، فيما حصد دبي الوصيف نقاطه التسع من 5 مباريات، وكذلك فريق الخليج صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط، فالطريق لدور الـ16 للكأس الغالية تعد فعلياً مفروشة بالورود لفريق عجمان، فيما تعد هذه الطريق وعرة وشائكة للفرق التي تنافس على البطاقة الثانية بشكل خاص وهي دبي والخليج وحتا واتحاد كلباء ودبا الحصن، فيما تعد آمال فرق رأس الخيمة والذيد والعروبة التي تشغل المراكز من السابع حتى التاسع والأخير ضئيلة على أرض الواقع، ولكنها ليست معدومة ولكن الأمر يحتاج لمعجزة بفوز هذه الفرق بمبارياتها المتبقية مع نزف فرق المقدمة نقاطها، وهو احتمال صعب ولكنه وارد بشكل ضعيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا