• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

الحريري رئيساً والقاسمي نائباً لمجلس إدارة جزر سرايا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

رأس الخيمة -الاتحاد: أعلنت شركة جزر سرايا، المطور والمالك لمشروع ''جزر سرايا'' العقاري السياحي عن انتخاب الشيخ سعد الدين الحريري، رئيس مجلس إدارة شركة ''سرايا القابضة''، رئيساً لمجلس إدارة شركة ''جزر سرايا''، و الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس ''دائرة الجمارك والموانئ'' في إمارة رأس الخيمة، نائباً لرئيس مجلس إدارة الشركة. كما وافقت الشركة على دخول ''صندوق سرايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا'' للاستثمار العقاري شريكاً مؤسساً في شركـــــة جزر سرايا.

جاء هذا الإعلان خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة الشركة الذي عقد الشهر الماضي في مبنى مكتب ''الاستثمار والتطوير'' في إمارة رأس الخيمة. ويضم مجلس إدارة الشركة في عضويته ممثلين عن الشركاء المؤسسين في الشركة وهم الدكتور عزت الدجاني، الرئيس التنفيذي لمكتب الاستثمار والتطوير التابع لحكومة رأس الخيمة، والسيد علي قولاغــــاصي، نائب رئيس مجلـــس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ''سرايا القابضة''، والسيد إبراهيم سعد، الرئيس التنفيذي لشركة AB Capital دبي، والسيد شهاب قرقاش، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ''ضمان لــــلأوراق المالية''، وعضو مجلس إدارة ''صندوق سرايا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاستثمار العقاري''.

يحتل مشروع ''جزر سرايا''، الذي تم إطلاقه خلال معرض ''سيتي سكيب العقاري العالمي'' في دبي نهاية العام الماضي، موقعاً طبيعياً فريداً على جزيرة ''جُـلفار''، التي تحتضنها سلسلة جبال حَـجّـار الشاهقة من جهة، ومياه الخليج العربي من الجهة الأخرى. ويهدف المشروع الذي يغطي مساحة تفوق 1,2 مليون متر مربع، الى إقامة منتجع سياحي سكني متكامل، يجمع ما بين أصالة التراث الملاحي لإمارة رأس الخيمة ومزايا الحياة العصرية، وسيتم تنفيذه ضمن أرقى المعايير العالمية وأحدث التقنيات المتطورة.

وقد تم إطلاق ''جزر سرايا'' كمشروع مشترك بين ''مكتب الاستثمار والتطوير'' التابع لحكومة رأس الخيمة، وشركة ''سرايا القابضة''، وإحدى الشركات التابعة لـ ''البنك العربي المحدود''، وانضم إليها مؤخراً صندوق ''سرايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستثمار العقاري''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال