• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة اليوم

«الشويفات» و «أبوظبي الرياضي» يتصدران «الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تقام اليوم الجولة الرابعة لدوري مجلس أبوظبي الرياضي للناشئين تحت 11 و13 سنة في كرة القدم، بملعب سلطان بن زايد، وسط مواجهات نارية بين الفرق الـ 16 المشاركة في الفئتين اللتين تشهدان مستويات فنية متقدمة وحضوراً متميزاً للمواهب الصاعدة، وتنافساً مثيراً بين الفرق المشاركة.

وتنطلق في الساعة الخامسة مساءً منافسات دوري تحت 11 سنة بلقاءات الشويفات مع جلينج وأبوظبي الرياضي مع الاتحاد، والمدرسة الفرنسية مع إنترناشونال كوميونتي، وثيستيل مع جي إس دي، فيما يلتقي في دوري تحت 13 سنة أبوظبي الرياضي مع العين والمدرسة الفرنسية مع جلينج، وثيستيل مع الشويفات.

وأسفرت نتائج الجولة الثالثة في بطولة تحت 11 سنة عن فوز جلينج على إنترناشونال كوميونتي بهدف، وتعادل أبوظبي الرياضي مع ثيستيل سلبياً دون أهداف، وفاز الاتحاد على المدرسة الفرنسية بهدف، والشويفات على جي إس دي بهدفين.

وفي دوري تحت 13 سنة، حقق فريق أبوظبي الرياضي فوزاً كبيراً على ثيستيل بأربعة أهداف مقابل هدفين، وساد التعادل الإيجابي بين العين وشتوتجارت بهدف لكل منهما، وحققت النجاح تفوقاً على جلينج بهدفين مقابل هدف، فيما نجح الشويفات من الفوز على المدرسة الفرنسية بهدف.

وفي ختام الجولة الثالثة تصدر الشويفات دوري تحت 11 سنة برصيد 9 نقاط، وحل الاتحاد ثانياً بفارق الأهداف عن المتصدر، وجاء أبوظبي الرياضي في المركز الثالث بسبع نقاط، وجلينج الرابع بأربع نقاط، وثيستيل خامساً بنقطة، في حين تقاسمت المدرسة الفرنسية وإنترناشونال كوميونتي وجي إس دي المراكز السادس والسابع والثامن دون رصيد.

في المقابل، تربع أبوظبي الرياضي على قمة دوري تحت 13 سنة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن الشويفات صاحب المركز الثاني، وجاء ثيستيل ثالثاً بست نقاط، وشتوتجارت رابعاً بأربع نقاط، والعين بالرصيد نفسه والنجاح 3 نقاط، والمدرسة الفرنسية 3 نقاط، في حين جاء جلينج في المركز الأخير دون نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا