• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لتطوير برجين للمكاتب الفاخرة

«دبي التجاري العالمي» يمنح «الفطيم كاريليون» عقداً بـ 721 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

منح مركز دبي التجاري العالمي شركة الفطيم كاريليون العقد الرئيس لبناء المرحلة الثانية من منطقة مركز دبي التجاري، المشروع العقاري المتكامل الذي تبلغ مساحة المباني الإجمالية فيه 535 ألف متر مربع، ويقع بين مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وأبراج الإمارات، في قلب منطقة الأعمال التجارية في دبي.

تتكون المرحلة الثانية من برجين فاخرين للمكاتب، يبلغ ارتفاعهما 8 و12 طابقاً، قام بعمل التصاميم المعمارية لهما شركة هوبكنز للهندسة المعمارية، وشركة «دبليو. إس. بي». ويشغل المبنيان مساحة إجمالية 94 ألف متر مربع، وتبلغ قيمة العقد الذي بدأ تنفيذه بالفعل وينتهي في الربع الثالث من عام 2017 نحو 721 مليون درهم.

وتقع منطقة مركز دبي التجاري في موقع استراتيجي متميز، وسط أهم أحياء قطاع الأعمال في إمارة دبي وبالقرب من مجمع مركز دبي التجاري العالمي، ويمكن الوصول إليها مباشرة باستخدام المترو.

وكانت الفطيم كاريليون أنجزت أعمال بناء المرحلة الأولى للمنطقة، وشملت إنشاء برج للمكاتب مكون من 8 طوابق، وفندق لرجال الأعمال بسعة 588 غرفة بإدارة مجموعة أكور، ويحمل اسم فندق «آيبس»، وسيرفع هذا العقد الأخير القيمة الكلية لأعمال شركة الفطيم كاريليون مشروع تطوير منطقة مركز دبي التجاري إلى نحو 1,2 مليار درهم.

وتم تصميم مباني منطقة مركز دبي التجاري، وفقاً لأرقى مستويات ومعايير الجودة، وبمستوى معيار «ليد الذهبي»، الشهادة التي يصدرها المجلس الأميركي للمباني الخضراء - مؤشر الصناعة لتقييم أداء المباني الخضراء في التصميم والبناء والتشغيل والصيانة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا