• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«الفيل الجديد» يشارك في تدريبات عجمان استعداداً للجزيرة

كونيه: قبلت التحدي مع «البرتقالي» رغم خطورة موقفه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

رضا سليم (عجمان) - شارك الإيفواري بكاري كونيه لاعب عجمان، في تدريبات فريقه الجديد، فور وصوله إلى البلاد مساء أمس الأول، حيث حرص اللاعب على الدخول للملعب، ورغم حرص الجهاز الفني بقيادة عبدالوهاب عبدالقادر على عدم الدفع به في التدريبات، إلا أنه قام بالإحماء، وطلب من الجهاز الفني الدخول في التدريبات، وبالفعل شارك في قسيمة الفريق، وظهرت رغبة اللاعب في الانسجام سريعاً مع زملائه.

وقام خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة بالترحيب بالوافد الجديد، وتقديمه للمدرب والفريق، حيث رحب به زملائه، خاصة مواطنه كابي، والغيني سيمون وأيضاً المغربي إدريس فتوحي الذي سوف يخرج من القائمة ليحل كونيه، حتى نهاية الموسم، إلا أن فتوحي مستمر مع الفريق لموسمين مقبلين.

في الوقت الذي حرصت جماهير «البرتقالي» على حضور التدريبات لمشاهدة كونيه، في الوقت الذي دخل فيه العراقي أحمد إبراهيم، لاعب الفريق الذي دخل القائمة بدلاً من الكويتي يوسف ناصر، ورغم أن مدافع «أسود الرافدين» بدأ التدريبات فور وصوله، إلا أن المدرب فضل منحه راحة، خاصة أنه شارك مع منتخب بلاده في بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية، وفاز بكأسها.

وشهدت تدريبات «البرتقالي» الذي يستعد لمواجهة الجزيرة في الجولة السابعة عشرة لدوري الخليج العربي يوم الجمعة المقبل، وجود أكثر من لاعب مواطن، من بينهم صقر إدريس الظهير الأيمن للظفرة، الذي انتهى عقده مع «فارس الغربية» في ديسمبر الماضي، ويبحث عن نادٍ آخر، ودخل التدريبات مع الفريق، وينتظر رأي الجهاز الفني لقيده، ومن المتوقع أن تكون الساعات الماضية حسمت قيده من عدمه، خاصة أن باب الانتقالات أغلق في ساعة متأخرة من مساء أمس، وتحدث عبدالوهاب عبدالقادر مع اللاعب عن دوره في الملعب، خاصة أن الجهاز الفني سوف يجهزه للمشاركة في مباراة الجزيرة المقبلة.

ومن جانبه، أكد بكاري أنه جاهز للعب مع الفريق، ولا يعاني مشاكل، وقال: «سعيد لانضمامي إلى عجمان وخوض تجربة جديدة من مسيرتي في الملاعب، وسبق لي اللعب لنيس ومرسيليا في فرنسا ولخويا وقطر وأم صلال في قطر، وأفادتني التجارب باللعب في الدوريات الخليجية».

وأضاف: «أشعر بأنني ألعب مع المجموعة منذ فترة، وهو ما دفعني للدخول في التدريبات، وأتمنى أن أنجح في مهمتي مع الفريق، وأساعده مع زملائي على عودته إلى منطقة الأمان، وكان أمامي عدد من العروض، إلا أن عرض عجمان أعجبني، ورأيت أن أخوض تجربة جديدة، خاصة أن الدوريات الخليجية متقاربة، وأدرك أن الدوري الإماراتي قوي، وكنت أتابعه، ولا أترك جولة دون أن أشاهدها، خاصة أن لي أصدقاء في الأندية هنا، وأعرف إبراهيما دياكيه، وأسامواه جيان لاعبي العين، بجانب أصدقاء آخرين، مما شجعني على خوض التجربة، حتى نهاية الموسم في الوقت الذي أتابع فيه منتخب (الأبيض) وأعرف الإنجازات التي حققها في الفترة الماضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا