• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى يضمن له اللقب اليوم

مجد «مونديال الزوارق» بانتظار «أبوظبي 6»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حصد زورق تي بون الإيطالي بقيادة كل من جيوفاني كاربتيلا ولوكا فندي، لقب السباق الرئيسي الأول للجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى، والمقامة في العاصمة أبوظبي، وسط حضور جماهيري كبير على كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي. وحل في المركز الثاني زورق الفيكتوري 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي، وحل ثالثاً زورق أبوظبي 6 بقيادة جون توملسون وجاري بالوج، بينما أنهى زورق أبوظبي 5 بقيادة راشد الطاير وماجد المنصوري السباق في المركز الخامس.

وبقيت حظوظ فريق أبوظبي 6 في السباق المقرر في الثالثة والنصف ظهر اليوم كبيرة في الفوز بلقب البطولة، حيث إنه وصل للنقطة 52 في صدارة الترتيب العام، ويكفيه أحد المراكز الثلاثة الأولى ليتوج رسميا باللقب العالمي، ويهدي الإمارات أول لقب للفريق على صعيد المنافسة في هذه البطولة.

وكان السباق قد بدأ بانطلاقة زورق الفيكتوري في الصدارة بحكم فوزه بلقب السرعة، والذي أقيم قبل السباق، ومنذ الانطلاقة الأولى تمكن زورق تي بون من تجاوزه والتقدم للأمام إلى المركز الأول، وبقيت المراكز كما هي حتى نهاية السباق، وأما زورق أبوظبي 5 فعانى من مشكلة فنية جعلته يتأخر في المراكز إلى الخامس.

وبات الصراع على لقب البطولة مفتوحا بين ثلاثة زوارق، حيث يمتلك أبوظبي 6 المتصدر الفرصة الأكبر 52، ويليه زورق تي بون برصيد 44 نقطة، ثم الفيكتوري ثالثا برصيد 37 نقطة.

من ناحيته رفع سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي، التهنئة بالنجاح الكبير للسباق الأول إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، معتبراً دعم سموه الدائم لرياضات البحر سبباً في وصول مختلف المسابقات والبطولات البحرية في العاصمة إلى أعلى درجات التنظيم والدقة الفنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا