• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطولة آسيا للاسكيت تحسم اليوم

منتخبنا يتقاسم الصدارة مع الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

الكويت (الاتحاد)

تقاسم منتخبنا ونظيره الصيني صدارة اليوم الأول من مسابقة الأطباق من الأبراج «الإسكيت» لبطولة آسيا للرماية، بعد أن تساويا في رصيدهما، في ختام جولتي أمس وهو 144 طبقاً، فيما حل المنتخب السعودي في المركز الثالث برصد 142 طبقاً، بينما تساوت ثلاثة منتخبات على المركز الرابع، وهي الكويت وقطر وكوريا الجنوبية برصيد 141 طبقا.

على صعيد الفردي، فقد جاء في مقدمة كوكبة الصدارة نجم منتخبنا سيف بن فطيس برصيد 49 طبقا وتساوى معه أربعة رماة، هم الصيني جين ديي والسعودي سعيد المطيري والكويتي زيد المطيري والسعودي ماجد التميمي.

ويتزاحم على المركز السادس أربعة رماة برصيد 48 طبقاً، وهم قائد منتخبنا الشيخ سعيد بن مكتوم والصيني فان زهانج، والقطري مسعود حمد، والكازاخستاني الكسندر والكوري لي جونجين.

ويتنافس أربعة رماة على المركز العاشر برصيد 47 طبقا في مقدمتهم، نجم منتخبنا محمد حسن والقطري راشد حمد، والكويتي سعود حبيب والصيني شواي يانج، أما بقية النتائج فتدور حول 46 و45 طبقا.

وتحسم الجولات الثلاث التي سوف تشهدها البطولة اليوم الصراع على الميداليات الثلاث وإجمالي الجولات 75 طبقاً.

وأكد ربيع العوضي نائب رئيس اتحاد الرماية المشرف العام على منتخب الأطباق أن نتائج الفرق والفردي في اليوم الافتتاحي للبطولة يكشف عن بداية قوية، ولكن لا يمكن الحكم على الفائز بالميداليات، وهناك خارج الحسبة 75 طبقا، ولذلك فإن نتيجة الجولات الثلاث اليوم ستلعب دوراً مهماً وحاسماً في ترتيب الرماة والفرق على حد سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا