• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

العميد استأنف التدريب استعداداً للفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مارس 2007

ممدوح البرعي:

أجرى الألماني راينر هولمان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اتصالات هاتفية خلال الفترة الماضية مع عدد من مسؤولي النادي وأعضاء الجهاز الفني والإداري للاطمئنان على الفريق ونتائجه ولاعبيه، وأعرب هولمان عبر اتصالاته من المانيا عن امتنانه للمعاملة الطيبة التي لقيها بنادي النصر وسعادته بالفترة التي قضاها مدرباً على ساحة الكرة الإماراتية.

وأكدت مصادر مسؤولة بالنادي أن هولمان ربما يعود للتدريب بأحد الأندية الأخرى مع بداية الموسم المقبل دون ذكر للتفاصيل أوالمفاوضات التي تمت أويحتمل أن تتم في الفترة القادمة.

من ناحية أخرى حصل فريق النصر تحت قيادة المدرب البرازيلي الفارو على راحة امس الأول، واستأنف تدريباته على ملعبه مساء امس لمدة ساعتين استعداداً للقاء الفجيرة في الدوري 24 مارس الجاري.

لم يشارك المدافع محمود حسن في مران الكرة واستمر في التدريبات العلاجية، وأصبح من المؤكد عدم مشاركته في المباراة القادمة، حيث لايزال العلاج بحاجة الى بعض الوقت، وفي المقابل خلت الصفوف من أية إصابات اخرى، وشارك في المران جميع اللاعبين وبرزوا بحالة فنية ومعنوية عالية وتركزت تدريبات كاظم علي في الهجوم، وأشارت ادارة الفريق إلى أن اللاعب لن يعود مجدداً الى خط الدفاع، وان اصابة محمود حسن، وايقاف خالد سبيل بسبب الانذارات لا يستدعي عودة كاظم الذي أحرز هدفين لفريقه في اللقاء الأخير امام الشارقة الى خط الدفاع لدى أول تحول للاعب من الدفاع الى الهجوم، وأن النصر يملك ذخيرة احتياطية كبيرة تغنيه عن رد كاظم مجدداً الى الخلف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال