• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

نجاح المعسكر التدريبي بمدرسة محمد بن خليفة في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

العين- فاطمة المطوع:

حقق مشروع المعسكر التدريبي الشامل الذي نظمته مدرسة محمد بن خليفة للتعليم الأساسي للبنين بالعين والذي افتتحه سعادة مبارك الشامسي مدير مجلس أبوظبي للتعليم نجاحاً متميزاً في إكساب الطلبة المهارات اليدوية وإتقان العمل الإنتاجي المبدع.

وأكد الشامسي أن المعسكر التدريبي للطلبة ساهم في تعزيز قيم العمل والإنتاج من خلال المناشط التدريبية العديدة التي نفذها الطلبة والتي أظهرت العديد من المهارات الإبداعية والابتكارية التي يتمتع بها جميع الطلبة المشاركين في فعاليات المعسكر.

مشيداً بالجهود التي بذلتها المشرفات على أنشطة المعسكر والتي ساهمت في إبراز مواهب الطلبة وتعريفهم بقيمة العمل الإبداعي المنتج.

ومن جانبها أشارت أمل عبد العزيز مديرة المدرسة أن فعاليات المعسكر التدريبي ساهمت في إبراز قدرات ومهارات الطلبة في العديد من المجالات الحيوية إضافة إلى إكسابهم المزيد من العلوم والمعارف التي تساعدهم على الإبداع في العمل الذي يخدم البيئة والمجتمع.

وأكدت المشرفات أن شعار المعسكر ركز على تعريف الطلبة بأسس وقواعد العمل الجيد الذي يساهم في تعزيز القيم الإبداعية الابتكارية.

وقد أشاد الطلبة بفعاليات برنامج المعسكر الذي أرسى القواعد الثابتة لقيمة الإنتاج المبدع إضافة إلى تحمل المسؤولية وتخطي المصاعب من أجل خدمة البيئة والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال