• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

مؤتمر المرأة الثقافي العالمي ينطلق أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

دبي- سامي عبدالرؤوف:

تحت رعاية الشيخة روضة بنت مكتوم آل مكتوم وبدعم من معالي الدكتور علي الكعبي وزير العمل، تنطلق فعاليات مؤتمر المرأة الثقافي العالمي في دورته الرابعة تحت عنوان ''نحو أسرة إلكترونية''، وذلك يومي الرابع والخامس في فندق كراون بلازا، بمشاركة خبراء ومختصين في المجال الأسري والتقني على مستوى الدولة. ويترأس وزير العمل وفد الدولة المشارك في المؤتمر والذي سيستعرض تجربة دولة الإمارات في مجال تقديم خدمات الكترونية للأسرة وأفراد المجتمع.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في فندق كروان بلازا بحضور أعضاء اللجنة العليا للمؤتمر وممثلي حكومة دبي الإلكترونية ورابطة سيدات السلك الدبلوماسي في دبي والإمارات الشمالية. وأشارت الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم رئيسة اللجنة التنفيذية للمؤتمر خلال المؤتمر، إلى أن هذا المؤتمر يستمد أهميته من ضرورة استخدام جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة لتطوير قدرات أفراد المجتمع وتنمية الوعي الإلكتروني لديهم وصولا إلى مجتمع الكتروني، موضحة أن الدورة الحالية للمؤتمر تلقي الضوء على كيفية استخدام التكنولوجيا لزيادة رفاهية الأفراد واستقرار المجتمع.

دعم وزير العمل

وأوضحت إيمان إسماعيل عبد الله رئيسة مؤتمر المرأة الثقافي العالمي أن فعاليات المؤتمر سيشارك فيها أكثر من 30 دولة من دول العالم، مشيرة على أن المؤتمر لعب دورا فعالا في دوراته الثلاث السابقة محليا وعالميا، وقالت إن الحدث هو فرصة مثالية لتشجيع المرأة العربية على تبني التكنولوجيا الحديثة، مشيرة إلى أن المؤتمر ينعقد بدعم من معالي الدكتور علي الكعبي وزير العمل الذي سيرأس وفد الدولة في المؤتمر، منوهة انه تم صياغة ورقة عمل للدولة تعرض خلال ورش العمل المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال