• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ميداليتان لـ «رماية المعاقين» في مونديال أميركا

«فرسان» من ذهب في يوم العلم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أهدت بعثة منتخبنا الوطني لرماية «المعاقين» الإنجاز الرائع الذي حققته في بداية مشاركتها في كأس العالم المقامة حالياً بمدينة فورت بيننج في ولاية جورجيا الأميركية إلى القيادة الرشيدة.

وحقق رماتنا ذهبية وبرونزية في يوم العلم ليرفعوا علم الدولة عالياً خفاقاً في مدينة فورت بيننج بولاية جورجيا، ونجح منتخبنا في معانقة ذهبية مسابقة البندقية هوائي لمسافة 10 أمتار واقف للفرق برصيد 1840.2 نقطة، وضم الفريق الذهبي كلاً من عبد الله سلطان العرياني وعبيد تعيب الدهماني وسيف محمد النعيمي، وحل في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية المنتخب الكوري الجنوبي برصيد 1833.00 نقطة، أما المركز الثالث فذهب للمنتخب الأميركي برصيد 1622.1 نقطة، كما نجح الفريق في تحقيق 3 أرقام عالمية جديدة و5 أرقام آسيوية مسجلة باسم أبطال الإمارات ليصبح واحداً من أفضل فرق العالم في الرماية.

كما حقق منتخبنا الوطني الميدالية البرونزية في رماية البندقية عن طريق عبد الله سلطان العرياني برصيد 183.1 نقطة بعد منافسه قوية مع السلوفيني فرانك بنتر صاحب ذهبية البطولة والكوري سو دان الذي نال الميدالية الفضية.

ووجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي لدعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة ولمنتخبنا الوطني لرماية المعاقين، ما أثمر عن تحقيق هذه الإنجارات الرائعة، مثنياً على دور اتحاد اللعبة، ومشيداً بالأداء المميز للاعبين في كل البطولات العالمية، حتي بات منتخبنا عنواناً للإبداع والإنجاز في جميع مشاركاته العالمية.

وهنأ محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين بعثتنا المشاركة في مونديال العالم بأميركا، مباركاً الحصول على ميداليتين في أول أيام البطولة، مثمناً المستوى الرائع الذي وصل إليه اللاعبون، متمنياً لهم تحقيق المزيد من التميز ومواصلة الإنجارات في البطولة وصولاً إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وجه إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التهنئة إلى اتحاد المعاقين وبعثتنا المشاركة في كأس العالم، وقال: «رماية الإمارات سواء على صعيد الأسوياء أو إخوانهم المعاقين تعد منجم الإنجازات لرياضة الإمارات ونعول عليهم الكثير في المستقبل».

كما وجه المستشار محمد الكمالي الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية تهنئة مماثلة إلى اتحاد المعاقين وبعثتنا المشاركة في مونديال أميركا الذي يمثل الفرصة الأخيرة للتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو، وأشاد بالأداء المتميز لرماة الإمارات في كل البطولات حتى أصبحت الإنجازات سمة مميزة لمشاركاتهم في المحافل الرياضية كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا