• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صوايا: شعار الاتحاد العمل بإخلاص والهدف التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعربت لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «إيفهرا» رئيسة لجنة سباقات السيدات والفرسان المتدربين «إفهار»، عن شكرها لدعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، للاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيل «ايفهرا» والفرسان المتدربين، بهدف إنشاء جيل جديد من الفرسان كنجوم للمستقبل، كما أشادت بدعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» للفرسان المتدربين وللفارسات السيدات.

ورحبت لارا صوايا بالحضور من وفود أعضاء الاتحاد الدولي، وأكدت أنه تم اعتماد محضر الاجتماع الرابع، والذي عقد في أبوظبي، ونوهت إلى أن شعار العمل في الاتحاد هو الإخلاص، والهدف تطوير الاتحاد للارتقاء بالمدارس لتطوير مهارات الفرسان.

وأكدت صوايا أن الاجتماع اعتمد فكرة تبادل الجوازات بين الفرسان للتنقل بين مختلف المدارس، من أجل اكتساب الخبرة والتعارف وتطوير الفرسان.

ورحبت صوايا بانضمام أعضاء جدد لأسرة الاتحاد الدولي، واعتبرت ذلك إضافة جديدة، معربة عن أملها أن تتسع قاعدة الأعضاء من جميع دول العالم لتعم الفائدة على رياضة الفروسية عامة، وأكاديميات سباقات الخيل للفرسان المتدربين بصفة خاصة، بهدف إنشاء جيل جديد من الفرسان للتواصل بين الأجيال.

وأضافت: «هذه العوامل مجتمعة سوف تفضي إلى إبراز فرسان جدد قادرين على تحقيق الإنجازات، والتألق في سماء الفروسية العالمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا