• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

روماريو يصل إلى الهدف الـ998

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

رفع روماريو مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم سابقا عدد الأهداف التي سجلها طوال مسيرته طبقا لإحصاءاته الخاصة الى 998 هدفا بعدما أحرز ثلاثية وهي الثالثة له هذا العام. جاءت اهداف روماريو الثلاثة في عشرين دقيقة من الشوط الثاني للمباراة التي فاز فيها فريقه فاسكو دا جاما على بوافيستا 6-2 في بطولة كاريوكا التي تنظمها ولاية ريو دي جانيرو. سجل روماريو (41 عاما) الذي سبق له اللعب لفرق عريقة مثل برشلونة وايندهوفن اهدافه الثلاثة من ضربة رأس وركلة جزاء وتسديدة بالقدم اليسرى ليعدل تأخر فريقه بهدفين مقابل هدف الى تقدم بنتيجة 4-.2

وقال روماريو الفائز مع منتخب البرازيل بكأس العالم 1994 ''قبل أعوام قليلة قال الجميع ان مسيرتي انتهت''. وأضاف مشيرا الى رغبته في دخول نادي اصحاب الألف هدف الذي تجاوزه البرازيلي بيليه عام 1969 ''هذا هو ردي. سأصبح ثاني شخص يحقق هذا الانجاز''. ويضم سجل روماريو أهدافا أحرزها في مباريات للهواة والناشئين اضافة الى لقاءات ودية. لكن سجل بيليه يحوي أيضا العديد من الاهداف التي لا تعتبر بمقياس اليوم انها جاءت في مباريات رسمية.

والمباراة القادمة لفاسكو دا جاما ستكون في كأس البرازيل خارج أرضه أمام برازيليانس يوم الاربعاء وبعدها سيقابل غريمه فلامنجو وهو واحد من الاندية التي سبق ان لعب لها روماريو على استاد ماراكانا الذي يفضل روماريو اللعب عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال