• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

البارسا يعود برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

حقق برشلونة المتصدر وحامل اللقب فوزا كبيرا على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 4-صفر أمس الأول في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.. وانفتحت شهية المهاجم الكاميروني صامويل ايتو العائد بعد غياب اثر اصابته بكسر في القدم، على ممارسة هواية التهديف فافتتح التسجيل لفريقه مبكرا في الدقيقة الثالثة بعد ان تلقى كرة من البرتغالي ديكو اطلقها من خارج المنطقة قذيفة لا ترد.

واضاف الايطالي جانلوكا زامبروتا واثر تمريرة ايضا من صانع الالعاب ديكو في الجهة اليمنى تابعها بقدمه اليمنى في الشباك (40).. وسجل ايتو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدما وصلته الكرة من البرازيلي سيلفينيو في الجهة اليمنى وسدد من مسافة قريبة في الزاوية اليسرى (43).. وفي الشوط الثاني، عجز برشلونة عن اضافة اكثر من هدف واحد حمل توقيع الارجنتيني ليونيل ميسي بعدما تلقى كرة في منتصف منطقة الجزاء سددها بيراه في الشباك (87).. ورفع برشلونة رصيده الى 53 نقطة.

وسقط فالنسيا صاحب المركز الثالث في عقر داره على ملعب ميستالا امام راسينج سانتاندر بهدفين نظيفين سجلهما بدرو مونيتيس (20) ولوزانو اوريول (62) فوقف رصيده عند 47 نقطة.

وخاض فالنسيا اللقاء باساسييه 6 منهم استدعاهم المدرب لويس اراجونيس الى التشكيلة التي ستواجه الدنمارك وايسلندا في 24 و28 الحالي ضمن تصفيات امم اوروبا وهم ميجل انجولا وفرناندو موريانتس ودافيد سيلفا ودافيد فيا ودافيد البيلدا وكارلوس مارشينا.

وشارك الى جانبهم ايضا المدافع دافيد نافارو الذي اوقفه الاتحاد الاوروبي 7 اشهر لتوجيهه ضربة بقبضته الى الارجنتيني نيكولاس بورديسو لاعب ميلان الايطالي، ثم استبدل مع انطلاق الشوط الثاني بهوجو فيانا.. وفاز مايوركا على بيتيس بهدفين مبكرين سجلهما جييرمو بيريا (1) وخوان ارانجو (4)، فيما خسر اتلتيك بلباو على ارضه امام اوساسونا بثلاثة اهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها مونوز (30 من ركلة جزاء) ودافيد لوبيز (47) وايزكييردو (71).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال