• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

لاعبو الشعب قبل توقيع العقود: استقطاع 10 % من الراتب لصندوق اللاعبين يضمن حقوقنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مارس 2007

أسامة أحمد:

أشاد لاعبو فريق الشعب قبل توقعيهم العقود الاحترافية بساعات في أعقاب اعتمادها من مجلس الإدارة، بخطوة اتحاد كرة القدم المتمثلة في استقطاع 10% من رواتبهم الشهرية لصندوق ضمان اللاعبين المواطنين في اتحاد الكرة بأنها تضمن حقوقهم بعد الاعتزال وتخدم مصلحة كل اللاعبين، مما يضاعف من مسؤولية الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة مؤكدين أهمية الخطوة بعد تعميم لائحة الاحتراف المرسل من مجلس الشارقة الرياضي.

ووصف اللاعب سمير إبراهيم خطوة الاتحاد بأنها ايجابية وتخدم مصلحة العامة لأن اللاعب ظل يضحي طيلة السنوات الماضية دون أن يجد العائد المادي المطلوب، ورداً على سؤال حول قراره بعدم طرق باب الاحتراف الكامل والتمسك بوظيفته وعدم امتهان كرة القدم قال المدافع الشعباوي انه يصعب التضحية بالوظيفة والتي أجد فيها كل مستقبلي.

وأضاف ينبغي على النادي تقدير ظروف بعض اللاعبين الذين تمسكوا بوظائفهم حتى لا يضيع مستقبلهم، واعترف بأن الاحتراف غير الكامل يؤثر على مستوى اللاعبين، وبالتالي تكون له انعكاساته على الفريق، حيث نطالب بتفريغ اللاعبين المتمسكين بوظائفهم أسوة بلاعبي أندية دبي.

من جانبه قال جاسم الدوخي: ''إن مبادرة اتحاد الكرة تصب في مصلحة اللاعب، حيث سيحصل على مبالغ مادية في أعقاب تركه للملاعب''، وكشف الدوخي عن أنه سيحترف احترافاً كاملاً في القلعة الشعباوية آملاً أن يقدم كل ما عنده خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن تفريغ اللاعبين من وظائفهم هو الطريق الأمثل لتحقيق كل أهداف العملية الاحترافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال