• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبدالله بن زايد يطلق حملة «إماراتنا لمناخ أفضل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أبوظبي(وام)

أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية حملة توعوية تحت عنوان «#إماراتنا_لمناخ_أفضل» على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إبراز وعرض جهود دولة الإمارات للحد من تداعيات تغيّر المناخ، وذلك قبيل انعقاد المؤتمر الحادي والعشرين للدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ في باريس أواخر نوفمبر، ومطلع ديسمبر من العام الجاري.

وتهدف هذه الحملة إلى الاستفادة من المحادثات المتعلقة بتغيّر المناخ وتسهيل وصول الرسائل إلى كافة شرائح المجتمع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتشجيعهم على التفاعل معها وتسليط الضوء على جهودهم للحد من تداعياتها.

وتشكل ظاهرة تغير المناخ تحدياً عالمياً تقابلها بنفس الوقت فرصٌ يتحتم على الجميع اغتنامها بشكل سليم، حيث يمكن للقطاع العام والخاص أن يجدا حلولاً مبتكرة للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة الضارة بالبيئة وتوفير فرصٍ اقتصادية واجتماعية في آن معاً. وسيتسنى للمتابعين والمشاركين بهذه الحملة التعرف على كافة الفرص وتسليط الضوء على المبادرات والجهود الإيجابية للدولة لتحقيق النتائج المرجوة للتصدي للظاهرة.

ومن المتوقع أن يتم استثمار هذه الحملة من قبل كافة الجهات المحلية لاستعراض مبادراتهم ومشاريعهم في هذا المجال للوصول لفئات المجتمع المختلفة والعمل على تشجيعهم للمحافظة على مواردنا الطبيعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض