• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دار البر» تطلق الملتقى الثاني لمتطوعات «تحفيظ القرآن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

دبي (وام)

أطلق مشروع البر لتحفيظ القرآن الكريم «إناثا» التابع لجمعية دار البر الملتقى الثاني للمتطوعات للعام الجاري تحت شعار «أنا أبادر» والذي أقيمت فعالياته في مقر الجمعية بدبي.

وشارك في الفعاليات وتنظيم الملتقى، كل من موزة نصيب المشرف العام على مراكز تحفيظ الإناث بمشروع البر، وعائشة مبارك نائب المشرف العام على مراكز التحفيظ، وأسماء عبدالقادر الريس مديرة إدارة الشؤون النسائية التابعة لدار البر بمنطقة البرشاء، ومنى طارش العليلي الواعظة بدائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، وشريفة إبراهيم رئيس قسم كفالة الأيتام والأسر داخل الدولة بجمعية دار البر كما شاركت (37) متطوعة من مشروع البر لتحفيظ القرآن ومراكزه وعدد من المدعوين والحضور.

وقدمت موزة نصيب عرضا تضمن إحصائيات النسب التطوعية، في المؤسسات الخيرية غير الربحية وإحصائيات الساعات التطوعية على مستوى العالم، ودعوة لاستدراك الجهود للحاق بركب العمل التطوعي، موضحة قيمة ترسيخ العمل التطوعي في المجتمع.

وأضافت أن الهدف من الملتقى هو تعزيز وتفعيل دور التطوع في نشاطاته، واستثمار الطاقات الكامنة والمواهب الإبداعية لدى المنتسبات في التحفيظ، وبيان أهمية دور المرأة في التطوع والحاجة لوجود كوادر متطوعة في التحفيظ، خاصة بعد اتساع المشروع، وافتتاح حلقات تحفيظ جديدة والرغبة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من قبل إدارة المشروع. وأعربت عن شكرها إلى جمعية دار البر ومشروع البر ومراكزه، ولكل من ساهم في رعاية المشروع، وبرامج ومسابقات تحفيظ كتاب الله، ونجاح الملتقى الثاني للمتطوعات وتميزه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض