• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد: دار العز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة يوم أمس، برفع علم الدولة على سارية مقر وزارة شؤون الرئاسة، وذلك في إطار المشاركة في فعالية «يوم العلم»، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن سعادته وابتهاجه بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن في الدولة، داعياً الله عز وجل أن يرحم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «رحمه الله»، وأن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على شعب الإمارات بالعزة والرقي.

وقال سموه خلال الفعالية: «إننا نستقبل هذه المناسبة ودولتنا الحبيبة ترفل بالأمن والأمان والعز والاعتزاز وتتمتع بجاهزية أقوى للمضي قدما في تنفيذ سياساتها التنموية».

وأشار سموه إلى أن أبرز ما يميز هذا العام هو التفاف الشعب حول قيادته بإخلاص وتفانٍ واستعداد كبير للتضحية بالغالي والنفيس، ليبقى علم الإمارات خفاقاً شامخاً بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حيث تصادف هذه المناسبة الذكرى الحادية عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي، وذكرى انتخاب سموه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة فتجتمع المناسبتان وتحيطان هامة الوطن بهالة من فرح وفخر وافتخار.

وأضاف سموه أن المناسبتين اللتين تسكنهما روح واحدة، تكتسب أهمية بالغة في هذه الفترة الحساسة من تاريخ بلادنا الغالية ومنطقتنا العزيزة ووطننا العربي الكبير، إذ على الرغم من كل الأحداث الصعبة التي تدور في منطقتنا إلا أن علم الإمارات ظل يرفرف في سمائنا الحرة بشموخ واطمئنان، مدعوما بإصرار وتصميم القيادة والشعب على استدامة هذا المشهد لتشب الأجيال وهي مرفوعة الرأس.

حضر مراسم رفع العلم، معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، ومعالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي حمد عبدالرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ووكلاء الوزارة للقطاعات والمستشارون ومديرو المكاتب في الوزارة.

تأتي مشاركة وزارة شؤون الرئاسة، تلبية لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لتخصيص هذا اليوم ليكون «يوم العلم» الذي تتزين فيه مختلف الجهات والدوائر والوزارات والمنازل بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة، إيمانا بقيمته رمزا للولاء والانتماء وقوة الوحدة والاتحاد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض