• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رفع علم الدولة في سماء الفجيرة

حمد الشرقي: الإمارات بقيادة خليفة باتت علامة للجودة والتفوق والريادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 نوفمبر 2015

الفجيرة(وام)

رفع صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، علم الإمارات، أمس، في الساحة الأمامية لقصر سموه في الرميلة، احتفالاً بيوم العلم، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي.

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة مواطني الإمارات بمناسبة هذا اليوم الوطني الكبير، وأكد أن رفع علم الدولة اليوم مبعث اعتزاز وفخر لكل واحد منا، وهو حدث لا مثيل له في العالم، حيث يتوحد الوطن بجميع أبنائه قيادة وشعباً في وقت واحد، تحت راية واحدة، في دلالة وطنية فريدة، تجسد أسمى نماذج التلاحم بين أبناء البلد الواحد، وأبلغ معاني الانتماء. وقال سموه: «إن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان كرست حضورها في صدارة المشهد العالمي في المجالات كافة، وبات اسم الإمارات علامة على الجودة والتفوق والريادة والنزوع نحو الإبداع والابتكار»، وذلك تزامناً مع نهضة شاملة شهدتها الإمارات في مناخي الحياة كافة، عكستها أرقام النمو المتزايدة، ومشاريع التنمية المستدامة، وحجم الإنتاج، وأعداد الوافدين إلى الدولة للإقامة أو السياحة.

وجرت المراسم على وقع النشيد الوطني الإماراتي الذي عزفته فرقة موسيقية عسكرية، وسط ثلة من قواتنا المسلحة والشرطة، إضافة إلى عدد من طلاب المدارس في الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض